الشركات الناشئة

نقطة تحقق نجاحًا باهرًا في جولة استثمارية بقيمة 8.5 مليون ريال بقيادة شركة مواسم للتطوير

أعلنت نقطة “Nugttah“، المنصة السعودية المتخصصة في بناء علاقات العلامات التجارية مع العملاء، عن نجاحها في جمع مبلغ قدره 8.5 مليون ريال سعودي في أول جولة استثمارية من نوعها. تم قيادة هذه الجولة من قبل شركة مواسم للتطوير، وهي خطوة ستساهم بشكل كبير في تعزيز خدماتها لتلبية احتياجات عملائها في قطاع الأعمال.

تأسست الشركة على يد ثلاثة مؤسّسين مبدعين، هم سمية الزامل، شهاليل اليوسف، ومضاوي الزامل. يتمتع كل منهم بخبرات مختلفة في مجالات التقنية وتطوير الأعمال، وقد بدأوا مسيرتهم المشتركة عام 2017 عندما أسسوا دار البرمجيات IntelCodes. استفادوا من خبراتهم مع شركات كبيرة مثل أرامكو السعودية. ثم قاموا بتأسيس منصة نقطة بهدف تمكين أصحاب المطاعم وتجار التجزئة من الاحتفاظ بعملائهم الحاليين وجذب عملاء جدد.

تقدم نقطة حالياً حزمة من الحلول التقنية التي تهدف إلى تعزيز العلاقات التجارية مع العملاء. تشمل هذه الحلول أدوات تسويقية تساعد في زيادة المبيعات وجذب المزيد من الزوار إلى المطاعم والمقاهي. كما تقدم أيضاً برامج مرنة تعزز من درجة الولاء لدى العملاء وتسهم في التحول الرقمي وتوفير خدمات الطلب المسبق. تقدم أيضاً تحليلات تساعد في فهم سلوك العملاء وتحسين تجربتهم.

بهذه المناسبة، علقت سمية الزامل، المؤسِسة الشريكة والرئيسة التنفيذية لشركة نقطة، على نجاح الجولة الاستثمارية بالقول: “ستلعب هذه الاستثمارات دوراً حاسماً في تسريع نمو شركة نقطة، وبإرادة الله سنتجه نحو آفاق جديدة تمكننا من تحقيق تأثير أكبر من منتجاتنا وتقديم قيمة متميزة لعملائنا المخلصين من أصحاب الأعمال المتميزين. هذا سيساعدنا في توسيع وجودنا في السوق وتحقيق المزيد من النجاحات من خلال الشراكة مع عملائنا”.

من جانبها، صرحت شهاليل اليوسف، الشريكة المؤسِسة والرئيسة التنفيذية للتقنية: “يعد هذا الاستثمار نقطة تحول استراتيجية في مسار شركتنا، حيث يمثل الدعم اللازم لنا لاستمرار الابتكار في عالم متغير يتسم بالفرص الاستراتيجية. إن النجاح الذي نحققه اليوم هو حافز لتعزيز جهودنا، ليس فقط في تطوير الحلول التقنية، ولكن أيضاً في جذب أفضل الكفاءات وتعزيز بنيتنا التكنولوجية لضمان استمرار ريادتنا”.

ومن جهته، عبر المتحدث باسم شركة مواسم للتطوير عن قيادتهم لهذه الجولة بالقول: “يتماشى استثمارنا في شركة نقطة مع التزامنا بدعم الشركات الناشئة المبتكرة التي تسهم في التغيير الإيجابي. تتجلى طموحات شركة نقطة وإمكاناتها في إعادة تعريف تجربة العملاء في صناعة الأغذية والمشروبات، وهذا مشجع وواعد للغاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى