فعاليات

برنامج تطوير مهارات رائدات الأعمال في إمارة أبوظبي: شراكة ناجحة تسعى لتمكين النساء الرائدات

بالتعاون مع “Flat6Labs“، وهي شركة تعمل في مجال التمويل الأساسي والاستثمار المبكر لرأس المال المخاطِر، أطلق مجلس سيدات أعمال أبوظبي، الذي يتبع غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، برنامجًا مبتكرًا يهدف إلى تعزيز مهارات رائدات الأعمال وتطويرها في مجال ريادة الأعمال.

استمر البرنامج لمدة ثلاثة أيام واستهدف دعم عشرين شركة ناشئة أسسها نساء رائدات أعمال في إمارة أبوظبي. قدم البرنامج مجموعة متنوعة من الخدمات والحوافز التي تضمن تطوير الشركات الناشئة، منها الجلسات التدريبية والتعليمية التي قدمها خبراء في مجال ريادة الأعمال. كما تم توفير مستشارين متخصصين لكل شركة ناشئة لمساعدتها بشكل فردي.

تضمن البرنامج عقد مجموعة من الجلسات وورش العمل، تم قيادتها بواسطة خبراء في المجال. هذا النهج ضمن محتوى المساهمة في تزويد المشاركين بالمعرفة والخبرات المستهدفة.

شمل البرنامج مجموعة من المواضيع الأساسية التي تهدف إلى تعزيز تطوير الأعمال وتسريع نموها. تنوعت هذه المواضيع بين أفكار التصميم واستراتيجيات التسويق وبناء الهوية المؤسسية وتطوير النماذج المالية وتأسيسها. كما تضمن البرنامج توجيهات حول كيفية تطوير العروض التقديمية وتقديمها بنجاح أمام الجهات المعنية.

صرحت أسماء الفهيم، رئيسة مجلس سيدات أعمال أبوظبي، بأنهم سعداء بنجاح هذا البرنامج الذي نُظم بالتعاون مع “Flat6Labs“. أكدت أهمية تطوير مهارات رائدات الأعمال ودورهن الريادي في تعزيز الاقتصاد المحلي. وأعرب ريان شريف، مدير عام شركة “Fast6Labs”، عن سروره بالتعاون وأشار إلى التزامهم بدعم رائدات الأعمال لاستثمار إمكانياتهن الكاملة.

البرنامج تم تنفيذه استنادًا إلى مذكرة تفاهم وُقِّعت بين الجانبين في وقت سابق من هذا العام. هدفت هذه المذكرة إلى تعزيز التعاون لدعم وتمكين نساء رواد الأعمال، وتعزيز نمو شركاتهن، وتحقيق تطلعاتهن، وبالتالي دعم نمو اقتصاد إمارة أبوظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى