خدمات التوصيل

هلا الإماراتية تتوسع في مصر بالتعاون مع مواصلاتك 

أعلنت شركة “هلا”، الحل الأكثر ملاءمة للتاكسي الإلكتروني في دبي، عن خططها لدخول السوق المصري بالتعاون مع شريكها المحلي “مواصلاتك”.

وتم إضفاء الطابع الرسمي على الشراكة من خلال توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين في مقر “هلا” في دبي.

حضر حفل التوقيع كبار التنفيذيين من كلا الشركتين، بما في ذلك خالد نسيبة، الرئيس التنفيذي لشركة “هلا”، وياسر صدقي، الرئيس التنفيذي لشركة “مواصلاتك”.

كجزء من الاتفاقية، ستستكشف “هلا” الفرص في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو مشروع مدينة مبتكر يقع على الجانب الشرقي من القاهرة ويجري بناؤه منذ عام 2015، بالإضافة إلى مدن أخرى.

تهدف “هلا” إلى تقديم حلول متقدمة واستغلال التقنيات الحديثة لتحسين تجربة السفر لعملائها في مصر.

علق خالد نسيبة، الرئيس التنفيذي لشركة “هلا”، قائلاً: “هذه لحظة فخر لنا جميعًا في ‘هلا’ ونحن نسعى وراء فرص جديدة ومثيرة خارج الإمارات لأول مرة، ونبدأ توسعنا الطموح في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا (MENAT).

قال:” نحن سعداء بالشراكة مع قائد صناعي موثوق مثل ‘مواصلاتك’ لهذه الخطوة الحاسمة في رحلتنا نحو النمو، تجربتنا وسمعتنا في الإمارات ستساعدنا في تقديم حلول نقل متميزة في مصر.

أضاف :” نحن ملتزمون بتقديم نفس المستوى العالي من التميز والابتكار في الخدمة في هذا السوق الجديد.”

منذ إطلاقها في عام 2019، لعبت “هلا” دورًا محوريًا في ثورة النقل في دبي ورأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة. من خلال التركيز على الموثوقية وتحسين تجربة العملاء، غيرت “هلا” بشكل كبير كيفية استخدام السكان والزوار لخدمات التاكسي الإلكتروني في حياتهم اليومية.

في الربع الأول من عام 2024، شهدت “هلا” نموًا بنسبة 20% في عدد المستخدمين الجدد الذين انضموا إلى الخدمة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

لرفع مستوى تجربة العملاء، تتعاون “هلا” مع شركاء رئيسيين لتقديم ابتكارات تحسن من حياتهم اليومية، بما في ذلك تقديم شاشات رقمية داخل السيارات.

ولضمان حصول الكباتن على دعم تقني مستمر وتعلم وتطوير متواصل، قامت “هلا” بتدريب أكثر من 2,577 كابتن منذ يناير 2024. بفضل سمعتها في الراحة والكفاءة، تلبية احتياجات عملائها، وتقديم تجربة سفر سلسة.

من خلال توسعها في مصر، تهدف “هلا” إلى تكرار وبناء على نجاحها في الإمارات.

وعلق ياسر صدقي، الرئيس التنفيذي لشركة “مواصلاتك”، قائلاً: “الشراكة مع ‘هلا’ هي لحظة فخر لنا، حيث نستفيد من خبرتنا العميقة في النقل العام المصري لإطلاق خدمة تاكسي مبتكرة.

يجمع هذا المبادرة بين التاكسي الإلكتروني واستدعاء التاكسي من الشارع، بناءً على سجلنا المثبت في حلول النقل الذكية المصممة للمسافرين المصريين، فنحن على استعداد لإعادة تعريف معايير التنقل ونتطلع إلى تحويل قطاع النقل في مصر بالتعاون مع ‘هلا’.”

مُدركةً أهمية التعاون، ستعمل “هلا” بشكل وثيق مع الجهات الحكومية والخاصة في مصر لضمان تلبية احتياجات النقل الفريدة لمستخدمي القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى