خدمات التوصيل

شراكة استراتيجية بين Mile Solutions وPremium Shipping لدعم الخدمات اللوجيستية في المملكة

وقعت شركة Mile Solutions، الشركة الرائدة في توفير حلول البرمجيات اللوجستية المتطورة، شراكة استراتيجية مع شركة Premium Shipping، الاسم الشهير في خدمات التوصيل والتخزين في المملكة العربية السعودية، بما يدعم قطاع اللوجستيات في المملكة العربية السعودية.

تتضمن خطط النمو الطموحة لشركة Premium Shipping تقديم خدمات لوجستية شاملة في جميع المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية.

ولتحقيق ذلك، بحثوا عن شريك تكنولوجي قوي للمساعدة في توسيع نطاق عملياتهم.

سيقوم منتج Mile الرئيسي بتكملة عمليات التخزين والتنفيذ والتسليم عبر  كثير من مرافق سلسلة التبريد والمستودعات العادية.

كما ستعمل أيضًا على تحسين عمليات التسليم عبر أسطول يضم مئات السائقين ودمج العمليات بسلاسة عبر جميع الأقسام.

وبموجب هذه الشراكة، ستعمل شركتي Mile وPremium Shipping على توحيد خبراتهما ومواردهما لدمج حلول البرامج اللوجستية الخاصة بشركة Mile بسلاسة مع خدمات التوصيل والتخزين عالية المستوى التي تقدمها Premium في جميع أنحاء المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية.

ومن خلال الاستفادة من نقاط القوة لدى كلا الكيانين، فإننا نهدف إلى تبسيط العمليات وتعزيز الكفاءة وتقديم قيمة لا مثيل لها لعملائنا في مختلف الصناعات.

يؤكد التحالف الاستراتيجي على التزامنا المشترك بالإبتكار والتميز، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030. ومن خلال دمج أحدث برامج الخدمات اللوجستية لشركة Mile وخبرة Premium Shipping الواسعة في التسليم والتخزين، سنقدم خدمات شاملة متكاملة  تتضمن خدمات لوجستية نهائية مصممة خصيصًا لسوق المملكة العربية السعودية.

وأعرب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمؤسس المشارك لشركة Mile Solutions، فؤاد أحمد ميان: قائلًا:” تمثل هذه الشراكة قفزة كبيرة إلى الأمام في مهمتنا لتحويل الخدمات اللوجستية من خلال التكنولوجيا المبتكرة”.

أضاف :” من خلال توحيد الجهود مع Premium Shipping، نحن واثقون من أن قدراتنا المشتركة ستضع معايير جديدة للكفاءة ورضا العملاء في قطاع الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية.”

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة بريميوم للشحن فارس الزغيبي قائلًا:” يعد التعاون مع Mile Solutions خطوة استراتيجية لتعزيز عروض خدماتنا وقدراتنا التشغيلية. وتكمل حلولهم البرمجية المتقدمة بشكل مثالي مع شبكتنا اللوجستية الواسعة، ونحن معًا، على استعداد لدفع النمو والتميز، وتمكين الشركات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية من الازدهار.”

مع التركيز على التميز والتحسين المستمر، تلتزم شركة Mile وPremium Shipping بقيادة النمو وتحسين الخدمات اللوجستية وتجاوز توقعات العملاء. معًا، سنقوم بتمكين الشركات من الازدهار في سوق ديناميكي وتنافسي، وتزويدها بالأدوات والدعم الذي تحتاج إليه لتحقيق النجاح.

وبينما نبدأ هذه الرحلة من التعاون والابتكار، فإننا نتطلع إلى فتح فرص جديدة، وإقامة شراكات دائمة، وتشكيل مستقبل الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية.

وتعد شركة بريميوم للشحن إحدى الشركات الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية، وهي متخصصة في خدمات التوصيل والتخزين. مع الالتزام بالتميز، تقدم Premium Shipping مجموعة شاملة من الحلول اللوجستية المصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للشركات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

تعد Mile Solutions في طليعة التكنولوجيا اللوجستية، حيث تقدم أحدث الحلول البرمجية لتبسيط العمليات اللوجستية وتحسينها. صُمِّم منتجنا الرئيسي لتعزيز الكفاءة والإنتاجية عبر سلسلة التوريد كلها ، مما يوفر للشركات الأدوات التي تحتاج إليها للنجاح في سوق تنافسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى