المنظومة الرياديةشمال أفريقيا

جوائز مصر لرواد الأعمال تطلق جائزة التميز للشباب لدعم الابتكار والتنمية

أعلنت جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA) في دورتها الرابعة عن إطلاق جائزة جديدة مخصصة لرواد الأعمال الشباب من الفئة العمرية 16 إلى 25 عامًا، تحت مسمى “جائزة التميز للشباب”. تأتي هذه المبادرة بهدف تعزيز ودعم قصص النجاح والإبداع التي قدمها الشباب في الفترة الأخيرة، حيث أسهمت هذه الجهود في ابتكار حلول جديدة وإطلاق مشاريع فعالة، مما يؤكد على دور الشباب المصري في مجالات الابتكار والتنمية.

تتوافق هذه الدورة من جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA) مع شعار “تخطي التحديات من خلال تعزيز القدرات واغتنام الفرص”، والذي يعكس التزام المنصة بدعم وتعزيز بيئة ريادة الأعمال والمساهمة في تطويرها. وقد أعلنت الجائزة عن تمديد فترة التقديم لجميع الفئات البالغ عددها 15 فئة حتى 13 يوليو الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجائزة الجديدة تأتي كجزء من استراتيجية جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA) لإنشاء منصة شاملة لدعم الشباب المتميز تحت عنوان “جوائز رواد الأعمال للشباب”. ويعكس هذا الالتزام العميق من قبل (EEA) بأهمية دور الشباب في تحقيق النمو الاقتصادي المصري. وأعرب عمرو منسي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ievents ومؤسس EEA، خلال المؤتمر الصحفي عن فخره بالإعلان عن الجوائز المتنوعة، مشيرًا إلى أنها ستسهم في دعم وتطوير منظومة ريادة الأعمال في مصر والمنطقة العربية، وتحفيز الأجيال القادمة لبناء مستقبل مشرق لريادة الأعمال في مصر والعالم.

إقرأ أيضا: إنطلاق النسخة الرابعة من جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى