الشركات الناشئة

Connect Money تؤمن 8 ملايين دولار في جولة تمويل بذري

Connect Money تؤمن تمويلاً بقيمة 8 ملايين دولار لدعم نموها في إفريقيا والشرق الأوسط

أغلقت شركة Connect Money، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، جولة تمويل أولي بقيمة 8 ملايين دولار، بقيادة شركات رأس المال الاستثماري البارزة Disruptech Ventures، Algebra Ventures، وLorax Capital Partners. تأسست الشركة في عام 2023 بواسطة أيمن عيساوي، وتهدف إلى تمكين الشركات من تزويد عملائها ببطاقات الخصم والائتمان دون الحاجة إلى تطوير بنية تحتية للتكنولوجيا المالية.

تعزيز النمو والابتكار

سيساهم التمويل الجديد في مواصلة مسار نمو Connect Money في الأسواق الحالية مثل مصر والمغرب، بالإضافة إلى تعزيز الابتكار وتطوير القدرات التكنولوجية للشركة. سيتم توجيه الجهود نحو تسريع دخول الأسواق الجديدة، مع التركيز بشكل أساسي على إفريقيا.

Connect Money توفر حلول مالية متكاملة

تقدم Connect Money منصة شاملة لإصدار البطاقات، تمكن الشركات من تزويد عملائها ببطاقات الخصم والائتمان دون الحاجة إلى الحصول على ترخيص تنظيمي أو تطوير بنية تحتية للتكنولوجيا المالية. تشمل الحلول المتطورة التي تقدمها الشركة المدفوعات الرقمية، التمويل الفوري، والوصول إلى شبكة تضم أكثر من 20000 شريك في السوق. كما توفر الشركة دعمًا شاملاً يشمل إصدار البطاقات تحت اسم العلامة التجارية، والتوزيع، ومعرفة العميل (KYC)، ودعم العملاء، وتطوير تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.

التوسع في إفريقيا والشرق الأوسط

ستتيح هذه الجولة التمويلية لشركة Connect Money إطلاق خمس قطاعات أعمال جديدة سيتم الإعلان عنها بشكل منفصل في أسواق إفريقيا والشرق الأوسط. هذا سيجعلها المنصة المفضلة للشركات التي تسعى إلى الحصول على خدمات مصرفية بطريقة سلسة وفعالة.

تصريحات القيادات

قال أيمن عيساوي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Connect Money: “نحن فخورون للغاية بالإعلان عن اختتام جولة التمويل الأولي لدينا، وهي شهادة على الثقة والدعم الذي قدمه مستثمرونا. هذا الاستثمار الأولي الكبير يؤكد على نمونا الهائل.”

وأضاف محمد عكاشة، الشريك الإداري لشركة Disruptech Ventures: “نحن فخورون بالشراكة مع Connect Money لإحداث ثورة في التمويل المدمج في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يوضح هذا الاستثمار التزامنا بدعم الفرق القوية التي تبني تقنيات مبتكرة للشمول المالي والتحول الرقمي.”

وأكد عمر خشبة، الشريك العام في Algebra Ventures: “ستسمح Connect للشركات بإصدار البطاقات لعملائها أو شركائها أو مورديها دون الحاجة إلى إنشاء بنية تحتية للتكنولوجيا المالية أو الحصول على موافقات الجهات التنظيمية أو الدخول في شراكة مع أحد البنوك.”

وأضاف محمد صادق، الشريك الإداري في شركة Lorax Capital Partners: “نحن متحمسون للدخول في شراكة للمرة الثالثة مع مؤسسي Connect Money في أحدث مشاريعهم في مجال الخدمات المصرفية كخدمة. نعتقد أن هناك حاجة قوية لحلول Connect في المنطقة وخارجها، وهذا يجعلنا متفائلين للغاية بشأن آفاقها في تغيير كيفية تعامل العديد من الشركات مع عملائها ومورديها.”

أقرأ أيضا: Comfi تؤمن تسهيلات ديون بقيمة 5 ملايين دولار لتطوير مدفوعات B2B في الإمارات والسعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى