التجارة الالكترونية

ماجد الفطيم و تشيك أوت تتعاونان لدعم خدمات المدفوعات الرقمية في المنطقة

أعلنت شركة “ماجد الفطيم”، الرائدة في تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن توسيع شراكتها الاستراتيجية مع شركة “تشيك أوت دوت كوم” Checkout.com، المزود العالمي لخدمات المدفوعات الرقمية.

وتهدف الاتفاقية الجديدة إلى توفير تجربة دفع رقمية سلسة وآمنة وموحدة، يستفيد منها شهريًا أكثر من 15 مليون عميل على مختلف منصات التسوق الإلكتروني التابعة لماجد الفطيم.

سيتيح هذا التعاون لعملاء “ماجد الفطيم” منصة دفع شاملة وموحدة، تتيح الوصول إلى العلامات التجارية العالمية الشريكة في مجال الأزياء والمستلزمات المنزلية ومستحضرات التجميل، بما في ذلك “لولوليمون”، “ليغو”، “كريت آند باريل”، و”شيشيدو”، عبر 20 منصة إلكترونية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

بالإضافة إلى صالات السينما وتجارب الترفيه والتسلية ومتاجر التجزئة والبقالة، التي تعمل ضمن امتياز كارفور في 14 سوقاً مختلفة.

سيساهم الجمع بين قواعد بيانات العملاء وشبكة البيع بالتجزئة الموسعة الخاصة بشركة “ماجد الفطيم” مع منصة “تشيك أوت دوت كوم” المتقدمة، في تحقيق التكامل على مستوى رؤى العملاء وتقديم تجارب شخصية وتقليل الاحتكاك عند صناديق الدفع.

وفي هذا السياق، قال أحمد جلال إسماعيل، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم القابضة”: “تتمحور جهودنا في “ماجد الفطيم” حول تحقيق شعارنا: ‘أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم’، لكل من عملائنا وشركائنا والمجتمع بوجه عام، من خلال مواصلة الارتقاء بتجارب التسوق الإلكتروني وتعزيز مستويات الأمان في جميع منصات الدفع الخاصة بنا.

وفي إطار حرصنا المستمر على منح الأولوية القصوى لحماية بيانات عملائنا وشبكة أعمالنا، وسّعنا اتفاقيتنا مع “تشيك أوت دوت كوم” لضمان تمتع عملائنا بطريقة أكثر أمانًا وسلاسة عند دفع قيمة مشترياتهم رقميًا على منصاتنا من أي مكان في العالم.”

من جانبه، قال غيوم بوساز، الرئيس التنفيذي ومؤسس “تشيك أوت دوت كوم”: “نحن سعداء بتوسيع شراكتنا مع “ماجد الفطيم”، لتعزيز منصة المدفوعات الرقمية وتحسين أدائها.

ويسلط هذا التعاون الضوء على التزامنا المستمر بتوفير طرق أكثر أمانًا وإبتكارًا لنقدم المزيد من القيمة لعملائنا في القطاع التجاري.

وستوفر هذه الشراكة لـ “ماجد الفطيم” وعملائها تجربة تسوق إلكتروني مدعومة بحلول دفع سلسة وآمنة. وبذلك نعيد نحن و”ماجد الفطيم” تعريف مشهد التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ونضع معايير جديدة لقيم الراحة والموثوقية على ساحة الاقتصاد الرقمي.”

ومن خلال هذه الشراكة الاستراتيجية مع “تشيك أوت دوت كوم”، التي تحظى بثقة قطاع الأعمال بفضل قدرتها على إدارة المخاطر وإجراءاتها الصارمة لتعزيز مستويات الأمان والحماية ضد عمليات الاحتيال

ستضمن شركة “ماجد الفطيم” لعملائها المزيد من الثقة والشعور بالأمان، حيث توفر “تشيك أوت دوت كوم” الحماية لكل معاملة ضد محاولات الاختراق أو الوصول غير المصرح به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى