سياحة و سفر

كيوستاي تغلق جولة تمويلية بـ4,6 مليون دولار لمرحلة ما قبل السلسلة أ للارتقاء بقطاع الضيافة

أعلنت كيوستاي “Qstay”، منصة إدارة العقارات المتخصصة في خدمات الضيافة والتأجير، ومقرها دبي، إغلاق جولة تمويلية بقيمة 4,6 مليون دولارلمرحلة ما قبل السلسلة “أ”، ليرتفع بذلك إجمالي التمويل الذي جمعته الشركة حتى الآن إلى 11,1 مليون دولار.

وقد نجحت كيوستاي في تأمين هذا التمويل عبر مزيج من الديون التقليدية والديون القابلة للتحويل، في دلالة على ثقة المستثمرين القوية في النهج المبتكر الذي تتبعها الشركة لتطوير قطاع الضيافة.

تأسست كيوستاي على يد الشريكين أرتور خيرولين وأليك ريدلمان، وتسعى الشركة إلى تحويل قطاع الضيافة العالمي عبر منصتها القائمة على التكنولوجيا لتقديم خدمات العملاء المدعومة بالذكاء الاصطناعي وخدمات المساعدة الشخصية الرقمية لتحسين تجربة الضيوف وتقليل تكاليف التشغيل بنسبة تصل إلى 50%.

وقال أرتور خيرولين، الشريك المؤسس لمنصة كيوستاي: “نحن سعداء لحصولنا على هذا التمويل الإضافي الذي سيمكننا من تسريع عمليات التطوير ومواصلة نهجنا المبتكر في قطاع الضيافة.

يشير هذا الاستثمار بوضوح إلى وجود طلب قوي في سوق الضيافة على تجربتنا الفندقية التي تركّز على التكنولوجيا والتصميم، وتقدّم باقة من المزايا الجذابة لملاك العقارات”.

من جانبه، قال أليك ريدلمان، الشريك المؤسس لمنصة كيوستاي: “يُعد دعم المستثمرين لمنصة كيوستاي رسالة تأييد قوية لرؤيتنا الرامية إلى الارتقاء بتجربة الضيوف إلى آفاق جديدة وتعظيم عوائد ملاك العقارات.

ونحن نؤكد التزامنا بمواصلة توسيع رقعةأنشطتنا وتعزيز قدرات منصتنا المبتكرة”.

تتولى كيوستاي حالياً إدارة ما يزيد عن 300 عقار في تسعة أسواق عبرأربع دول، وتعتزم الشركة التوسع إلى أسواق أخرى بين عامي 2024 و2026.

وقد أتمت المنصة حتى الآن عمليات الحجز لأكثر من 130,000 ليلة واستضافت أكثر من 60,000 ضيف في دلالة قوية على شعبيتها ونجاحها المتزايدين.

ولا تقتصر مزايا منصة كيوستاي المبتكرة على توفير أفضل الأسعار وأقصى سبل الراحة للضيوف، ولكنها تمنح ملاك العقارات عوائد استثمارية عالية بدون التدخل في سير العمليات.

وتتمتع كيوستاي بمكانة جيدة تؤهلها لمواصلة النمو وتحقيق مزيد من النجاحات، إذ تتوقع الشركةتحقيق إيرادات بقيمة 63 مليون دولاربحلول عام 2025 مع هامش ربح نسبته 18٪.

تأتي كيوستاي في طليعة الشركات المتخصصة في قطاع الضيافة، وتقدم الشركة تجربة فندقية تركز على جوانب التكنولوجيا والتصميم لتجمع بين الراحة الفائقة والأسعار المناسبة.

تقدم كيوستاي خدمات العملاء المدعومة بالذكاء الاصطناعي وخدمات المساعدة الشخصية الرقمية لتحسين تجربة الضيوف وتقليل تكاليف التشغيل بنسبة كبيرة. تأسستكيوستاي على يد الشريكين أرتور خيرولين وأليك ريدلمان، وتمنح الشركة ملاك العقارات مزايا جذابة تسهم في تعظيم عوائدهم الاستثمارية بدون التدخل في سير العمليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى