الشركات الناشئة

عالسريع: منصة توصيل عراقية ناشئة تجمع جولة تمويل بقيمة من سبعة أرقام

أعلنت عالسريع، وهي شركة عراقية ناشئة متخصصة في توصيل الطلبات وخدمات الميل الأخير، عن إغلاقها جولة تمويل من السلسلة (أ) بقيمة من سبعة أرقام. قادت الجولة شركة سنونو، المنصة الرائدة في مجال توصيل الطعام والتجارة الإلكترونية في قطر، بمشاركة شركة Euphrates Ventures، وبدعم من عراق فينتشر بارتنرز (IVP).

تأسست عالسريع عام 2018 من قبل بسام العطية، وتتميز بجودة خدماتها وموثوقيتها، مما جعلها رائدة في السوق العراقي. نجحت الشركة في جمع 6.5 مليون دولار سابقًا، وتتمتع باقتصاديات قوية على مستوى الوحدة.

يعد هذا التمويل الجديد خطوة مهمة في مسيرة عالسريع، حيث سيساعدها على تسريع خطط النمو في العراق. صرح بسام العطية، مؤسس عالسريع، “أن العمل مع شريك مثل سنونو، الذي يمتلك تطبيقًا رائعًا وخدمات عالية الجودة، مع الحفاظ على ثقة مستثمرينا الحاليين، هو خبر رائع لموظفينا وشركائنا والنظام البيئي العراقي بأكمله”.

من جانبه، قال الأستاذ حمد بن مبارك الهاجري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سنونو، “نحن فخورون بالانضمام إلى مسيرة عالسريع ودعم النظام البيئي للشركات الناشئة العراقية التي تمتلك القدرة على أن تكون واحدة من الأسواق الرائدة في المنطقة”.

تخطط عالسريع لاستغلال التمويل الجديد في:

  • زيادة مراكز السائقين: توسيع نطاق التغطية في العراق.
  • التوسع في مدينتين إضافيتين: الوصول إلى المزيد من العملاء.
  • إطلاق خدمات جديدة: تلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل.

يتوقع أن يلعب هذا التمويل دورًا هامًا في تعزيز نمو عالسريع وتأثيرها على التنمية الاجتماعية والاقتصادية في العراق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى