التجارة الالكترونية

شركة Nuvei تتوقع تحقيق 10 مليارات دولار من التجارة الإلكترونية في الإمارات بحلول 2029

تعتبر الإمارات العربية المتحدة سوقاً حيوياً لعملاء شركة Nuvei العالميين نظراً لنمو قطاع التجارة الإلكترونية السريع، والذي من المتوقع أن يتجاوز إيراداته 10 مليارات دولار بحلول عام 2029 بمعدل نمو سنوي مركب (CAGR 2024-2029) يبلغ حوالي 9%.

تُمكِّن رخصة خدمات التجزئة من الفئة الثانية Nuvei من تقديم مجموعة شاملة من تقنيات الدفع للشركات التي تعمل في السوق المزدهرة في الإمارات، بما في ذلك الاستحواذ المحلي المباشر، وخدمات تجميع المدفوعات، والتحويلات المالية المحلية وعبر الحدود. من خلال الاستحواذ المحلي المباشر، تكتسب Nuvei سيطرة أكبر على دورة حياة الدفع، مما يضمن معدلات قبول دفع محسّنة وتكاليف معالجة أقل لعملائها.

تمتلك Nuvei بالفعل حضوراً تجارياً قوياً وشراكات بارزة في المنطقة. ويؤكد هذا التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التزام Nuvei بدعم نمو عملائها محلياً ودولياً.

علق فيليب فاير، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة Nuvei، على هذا الإعلان قائلاً: “مهمتنا هي تعزيز الاتصال بين عملائنا وعملائهم من خلال المدفوعات، أينما كانوا وكيفما يرغبون في الدفع.

وكان توسيع محفظتنا العالمية من التراخيص هدفاً رئيسياً في هذا الصدد، ونحن الآن قادرون على تقديم القوة الكاملة لمنصتنا لدعم طموحات النمو للشركات التي تعمل في الإمارات.”

وأضاف فاير: “نحن ممتنون لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي على موافقته المبدئية على رخصة خدمات الدفع بالتجزئة وتسهيل هذه الفرصة. نحن متحمسون للغاية لإطلاق خدماتنا ذات المستوى العالمي، بما في ذلك الاستحواذ المحلي المباشر، في هذا السوق الرقمي السريع النمو.”

يأتي هذا الإعلان كأحدث خطوة من Nuvei لتعزيز حضورها العالمي، بما في ذلك توسيع قدراتها في الاستحواذ المحلي في أكثر من 50 دولة.

وفي عام 2024، أعلنت Nuvei أنها حصلت على رخصة مؤسسة دفع كبرى (MPI) من سلطة النقد في سنغافورة، وأنها أول شركة مدفوعات عالمية تقدم الاستحواذ المباشر المحلي في كولومبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى