الشركات الناشئة

سويبلي تنجح في إتمام جولة استثمارية Seed بـ7.5 مليون ريال

نجحت شركة سويبلي السعودية، المتخصصة في حلول الإعلانات، في إتمام جولة استثمارية (Seed) حيث جمعت 7.5 مليون ريال سعودي  بما يعادل 2 مليون دولار  بمشاركة سنابل 500 Global وشركة سلة.

وفي تعليق على هذه الجولة، قال وائل حسان، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لسويبلي: “نحن مسرورون بدعم شركتي سنابل 500 Global وشركة سلة في هذه المرحلة المهمة من رحلتنا.

و تعكس استثمارهم  الثقة في رؤيتنا لتحقيق ثورة في مجال تكنولوجيا الإعلان من خلال الحلول المبتكرة التي تعتمد على البيانات وتحقق نتائج ملموسة للمعلنين والناشرين على حد سواء”.

تستخدم سويبلي خوارزميات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتحسين مواقع الإعلانات وزيادة التفاعل وتعظيم التحويلات عبر القنوات الرقمية.

من جهتها، أعربت أمل دخان، الشريك في سنابل 500 Global، عن ثقتها في قدرة سويبلي على إحداث تغيير في صناعة الإعلان من خلال نهجها المبتكر، مشيرة إلى أن تركيزهم على استخدام البيانات لتحقيق عائد استثمار قابل للقياس يتماشى مع رؤيتهم الاستثمارية.

أكد إبراهيم مطهر، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للمنتجات في سويبلي، أن الشركة تسعى إلى تحسين وتطوير التسويق في مجال الإعلانات الرقمية، مشيرًا إلى أنها تمكنت من إطلاق إعلانات لنحو 17 ألف معلن في قطاعات مختلفة في السوق الخليجي والعربي .

وأضاف: “هذا يدفعنا للاستمرار في العمل الدؤوب حتى نتمكن من السيطرة على السوق العربي والعالمي وكتابة مستقبل الإعلانات الرقمية”.

ستستخدم سويبلي الاستثمار لتوسيع فريق عملها وتسريع تطوير المنتجات، مما سيعزز مكانتها في السوق ويساهم في تلبية الطلب المتزايد على حلول تقنية الإعلان المتقدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى