التمويل الجماعي

تطبيق ويفز يغلق جولة استثمارية Pre-Series A بقيادة BNK Capital ومجموعة مشاريع العوجان

أعلن “ويفز”، تطبيق حجز الرحلات البحرية والأنشطة البحرية والشاليهات، عن إغلاق جولة استثمارية ناجحة (Pre-Series A) بقيادة BNK Capital ومجموعة مشاريع العوجان.

انطلق “ويفز” من الكويت عام 2021، ويقدم خدمات حجز الرحلات البحرية والأنشطة والشاليهات، بالإضافة إلى طلب الوجبات والمعدات البحرية مسبقًا مع إمكانية توصيلها إلى موقع الرحلة قبل انطلاقها.

يتواجد “ويفز” حاليًا في الكويت، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والإمارات العربية المتحدة، وتسعى الجولة الاستثمارية الجديدة إلى تعزيز خدماتها في المملكة العربية السعودية، مع التركيز على دعم مشاريع البحر الأحمر، والتي تُعد أولوية استراتيجية لـ “ويفز”.

يؤكد عبدالرحمن السعدون، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لتطبيق ويفز، على أهمية دعم مشاريع البحر الأحمر وتكامل خدمات “ويفز” معها، بهدف تعزيز السياحة البحرية والترفيهية في المنطقة.

يُشير سليمان التنيب، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي المالي لتطبيق ويفز، إلى أن الشركة تسعى إلى توسيع تواجدها في بلدان جديدة مثل دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة ومناطق جديدة مثل المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.

يعد “ويفز” ملتزمة برقمنة قطاع السياحة البحرية في الدول التي تعمل فيها، بالتعاون مع هيئات السياحة والهيئات الحكومية ذات الصلة والشركاء المحليين، لتحسين جودة الحياة وتعزيز تجربة عملاء السياحة الرقمية الفريدة.

مع إغلاق جولة الاستثمارية، تخطط “ويفز” لتقديم خدمات متميزة وتجارب فريدة للعملاء، مع التركيز على تعزيز السياحة البحرية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى