Techne Summit

Limitless Care تشارك في قمة تكني 2024 وتخطط للتوسع في السعودية

شاركت شركة Limitless Care، المتخصصة في تقديم خدمات الرعاية الصحية المتكاملة، في قمة تكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال 2024. وخلال مشاركتها في القمة، التقت إيريني ميشيل، مسئولة الموارد البشرية في Limitless Care، مع موقع إنت عربي لإجراء لقاء تحدثت فيه عن الشركة وأهدافها وخططها المستقبلية.

تحدثت ميشيل عن مسيرة Limitless Care، قائلة: “نعمل في السوق منذ 3 سنوات، ونقدم خدمات رعاية صحية مميزة تعتمد على أحدث التقنيات والأدوات الرقمية. نسعى جاهدين لتقديم خدمات رعاية صحية لا مثيل لها بأعلى جودة لعملائنا.”

وأضافت ميشيل: “نوفر خدمات الوساطة بين شركات التأمين والشركات الراغبة في تأمين موظفيها، ونعمل على ضمان حصولهم على أفضل شروط التأمين وأفضل تغطية. كما أن لدينا صيدليتان ومعمل وبرنامج لدعم الأشخاص”.

وأوضحت ميشيل: “نشارك اليوم في قمة تكني لكي نتواصل مع أكبر عدد ممكن من الشركات والأفراد، ونقدم لهم خدماتنا المميزة. كما نخطط للتوسع في أعمالنا في السعودية خلال الفترة القادمة.”

مشاركة Limitless Care في قمة تكني 2024 تأتي في إطار سعيها لتوسيع نطاق أعمالها وتعزيز تواجدها في السوق. وتُعد الشركة نموذجًا رائدًا في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية المتكاملة، وتعتمد على أحدث التقنيات والأدوات الرقمية لتقديم خدمات عالية الجودة لعملائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى