GITEX

ليزي ويت شراكات رسمية مع كبرى المؤسسات العالمية بختام جيتكيس إفريقيا 2024

كشف أسعد البو، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ليزي ويت السعودية، عن إعتزام شركته الدخول في شراكات استراتيجية مع الشركات العالمية المشاركة بفعاليات جيتكيس إفريقيا 2024 .

جاء ذلك خلال مقابلة خاصة مع ” إنت عربي” الراعي الإعلامي لفعاليات مؤتمر جيتكس إفريقيا 2024 والذي تنظمه المملكة المغربية وتستضيفه مدينة مراكش تحت رعاية جلالة الملك محمد السادس في الفترة من 29 حتي 31 من مايو الجاري.

قال ” البو” إن شركته  متخصصة بصورة أشمل في إدارة المشاريع بقطاعات الأطعمة والأشربة و الخدمات، كما تمتلك ” ليزي ويت” شريحة بسيطة وجزئية في قطاع التجزئة.

أوضح أن ” ليزي ويت” تسعى لإبرام شراكات متنوعة في الفترة المقبلة مع شركات الأجهزة الطبية والحواسب اللوحية ” تابلت” بالإضافة للتعاون الاستراتيجي مع المنظمات والمؤسسات المالية والتي في مقدمتها البنوك والمصارف وما في حكمها.

أضاف ” البو” أن ” ليزي ويت” هي شركة متخصصة ومرخصة ومعتمدة من قبل سلطات المملكة العربية السعودية وخصوصا البنك المركزي السعودي ” ساما” في تقديم خدمات بقطاع المدفوعات الإلكترونية بالمملكة

ذكر ” البو” أن خلال فعاليات اليوم الأول من قمة جيتيكس إفريقيا 2024، تم توقيع مذكرات تفاهم مع عدد من الشركات المشاركة الكبرى ومن المقرر تكليل تلك المذكرات بتوقيعات رسمية بنهاية تلك الفعاليات.

وقدم الشكر لفريق ” إنت عربي” على تقديم محتوى يخدم كافة الشركات والمهتمين بمجال ريادة الأعمال و تسليط الضوء على أبرز الملفات التي تهتم الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى