GITEX

تك فليب توقع اتفاق تعاون مع كزانت المغربية ضمن فعاليات جيتكيس إفريقيا 2024

قال حاتم الحوشي، الرئيس التنفيذي لشركة تك فليب المتخصصة في تقديم الخدمات التقنية والتكنولوجية و تتخذ مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية مقرًا لها، إن هناك اهتماما كبيرا لدى شركته بالدخول في شراكات عديدة مع المملكة المغربية ومناطق عدة بشمال إفريقيا.

جاء ذلك خلال مقابلة خاصة مع ” إنت عربي” الراعي الإعلامي لفعاليات مؤتمر جيتكس إفريقيا 2024 والذي تنظمه المملكة المغربية وتستضيفه مدينة مراكش تحت رعاية جلالة الملك محمد السادس في الفترة من 29 حتي 31 من مايو الجاري.

كشف ” الحوشي” عن مهمة شركته في تحليل البيانات من خلال منتجه kaptifi وهو يمكن العملاء في الحصول علي المعلومات المطلوبة من خلال شبكات الوايف اي وكاميرات المراقبة داخل الفعاليات  والمؤتمرات الهامة مثل قمة جيتكس إفريقيا.

واعلن عن توقيع عدة اتفاقيات شراكة في مجال التعاون التقني من بينهم شركة مغربية في مجال الخدمات التقنية وتدعى ” كزانت” معتبرا أنها البداية لتوقيع المزيد من  الشراكات في السوق المغربية وشمال إفريقيا في الفترات المقبلة.

ذكر أن مشاركة شركته بفعاليات جيتكس تستهدف الوصول لعملاء محتملين جدد  بغرض دعم الشراكة و زيادة عدد المستفيدين من الخدمات المقدمة، معتبرا أنها المرة الأولى لمشاركتهم في ذلك الحدث الهام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى