التمويل الجماعي

بيردنست تحصل على تمويل في جولة ما قبل السلسلة أ مقابل 20% من الأسهم

أعلنت شركة بيردنست، الناشئة في مجال التكنولوجيا العقارية، عن حصولها على تمويل في جولة ما قبل السلسلة أ بقيادة شركة بلتون لرأس المال المخاطر التابعة لشركة بلتون القابضة، وشركة سي أي فينتشر كابيتال التابعة لشركة سيتاديل القابضة الإماراتية. لم يتم الكشف عن قيمة التمويل، لكنه سيُخصص لتوسيع فريق بيردنست وتطوير استراتيجياتها التكنولوجية والتسويقية، ودخول أسواق جديدة.

سيتم استخدام التمويل لتوسيع فريق بيردنست الإقليمي، وتطوير منصتها التكنولوجية، وتعزيز جهودها التسويقية. ويهدف ذلك إلى توسيع نطاق وصول الشركة إلى الأسواق، ودخول أسواق جديدة مثل أثينا ودبي والرياض. تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية بيردنست الطموحة للتعاون مع مطوري العقارات والمستثمرين المؤسسيين وأصحاب العقارات المستقلين.

توفر بيردنست خدمات إدارة الإيجارات المُدارة بالتكنولوجيا، تهدف إلى تبسيط عملية العثور على العقارات ودفع الإيجار. تمتلك الشركة أكثر من 200 عقار في جميع أنحاء مصر ضمن محفظة تأجيرها قصيرة وطويلة الأجل. تقدم بيردنست أيضًا خدمات تأثيث العقارات، بما في ذلك “تصميمات مُنسقة مسبقًا”. عملت شركة أرك كابيتال كمستشار مالي لشركة بيردنست، بينما عملت شركة وايت أند كيس كمستشار قانوني لشركة بلتون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى