المنظومة الرياديةالشركات الناشئة

Inc. عربية تتعاون مع إنت عربي لتمكين الشركات العربية الناشئة

Inc. عربية و إنت عربي تعقدان شراكة لدفع نجاح الشركات العربية الناشئة

 28 مارس 2024، في دبي، الإمارات العربية المتحدة – في مبادرة مشتركة لتعزيز البيئة الريادية في العالم العربي، وقعت شراكة بين Inc. عربية، التابعة لمجموعة حاوي الإعلامية، وإنت عربي، . هذه الشراكة تهدف إلى تأسيس منصة دعم للمشاريع الناشئة، موفرة لها الفرصة لتصل إلى سوق عالمي. سيتم تحقيق ذلك من خلال الجمع بين الخبرة المحلية، الإقليمية، والدولية لكل من المنشورتين.

مع خلفيتها القوية في المملكة العربية السعودية، تمتلك إنت عربي علاقات متينة وفهماً عميقاً للسوق الإقليمية، مما يضيف قيمة كبيرة إلى هذا التعاون. النمو الملحوظ في البيئة الريادية والتطورات السريعة في منطقة الشرق الأوسط، خاصة في المملكة العربية السعودية، يعزز من مكانة المنطقة كمركز للابتكار العالمي.

من جهتها، تجلب Inc. عربية خبرتها الواسعة الإقليمية والدولية، إضافة إلى شبكة اتصالاتها الواسعة بمنصات ريادة الأعمال حول العالم. من خلال هذا الدمج بين المعرفة المحلية والخبرة الإقليمية والدولية، ستتاح للشركات الناشئة في المنطقة الفرصة للوصول إلى موارد أكبر واستكشاف أسواق جديدة، مما سيسرع من وتيرة الابتكار على الصعيدين الإقليمي والدولي.

صرّح أنس عبار، الرئيس التنفيذي لمجموعة حاوي الإعلامية، قائلًا: “تؤمن Inc. عربية ومجموعة حاوي الإعلامية بأهمية الشراكات الإستراتيجية التي تساهم في مستقبل الابتكار والقيادة في المنطقة”. “سيسمح لنا تعاوننا مع إنت عربي بدعم الشركات الناشئة العربية من خلال تزويدها بمنصة قوية للانطلاق إلى العالمية. وسيوفر تبادل الخبرات والموارد بين Inc. عربية و إنت عربي آفاقًا أوسع للابتكار ويعزز قدرات الشركتين على المنافسة عالميًا، مما يدعم تطلعاتهم لتحقيق النجاح في الأسواق العالمية”.

من جانبه، تحدث طلال ال حماد، المؤسس المشارك ورئيس التحرير لموقع إنت عربي، عن قيمة هذه الشراكة بقوله: “بالتعاون مع Inc. عربية، نعمل على تعزيز رؤية رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتسليط الضوء على المبتكرين الذين يغيرون حياتنا اليومية”. “تمتد مهمتنا إلى ما هو أبعد من مجرد النشر؛ فنحن نهدف إلى إلهام وبناء المجتمع وتحفيز النمو الاقتصادي. وذلك من خلال سرد القصص و تسليط الضوء على مجموعة متنوعة من المشاريع الريادية وإشراك جمهورنا بالمحتوى التفاعلي، فإننا نعزز ثقافة الابتكار والمخاطرة. وهو أمر ضروري للتنمية الديناميكية في المنطقة.”

نبذة عن Inc. عربية

تُعد Inc. عربية بوابة إلكترونية ومنصة إعلامية رقمية تركز على آفاق التكنولوجيا المستقبلية، الأعمال، والابتكار عالميًا وخصوصًا في الشرق الأوسط، شمال أفريقيا، ودول مجلس التعاون الخليجي. تقدم تحليلات شاملة للقطاعات والمؤسسات الرائدة في المنطقة، بما في ذلك مقابلات نادرة مع رجال الأعمال، خبراء الصناعة، ومتابعي التوجهات الحديثة. كما توفر النصائح العملية للمديرين والمؤسسين حول تطوير وصيانة أعمالهم، مع تغطية لمواضيع مثل استراتيجيات التسويق، البيع، جذب الاستثمارات، وإدارة وتحفيز الفرق.

منذ إطلاقها في أكتوبر 2023 باللغتين الإنجليزية والعربية، جذبت Inc. عربية أكثر من 200,000 قارئ، وهي تعتبر جزءًا من مجموعة حاوي الإعلامية. Inc. عربية تمثل الفرع الإقليمي لشركة Inc. Business Media، المؤسسة الأمريكية الحائزة على العديد من الجوائز والمعنية بدعم رواد الأعمال والمبتكرين والمجازفين الذين يقودون عجلة المستقبل. يتابع Inc.com أكثر من 50 مليون شخص عبر منصاتها المتنوعة من الطباعة، البث الرقمي والفيديو، البودكاست، النشرات الإخبارية، وشبكات التواصل الاجتماعي. تسلط مجلتها Inc. 5000، التي تُنشر سنويًا منذ 1982، الضوء على الشركات الخاصة الأكثر نموًا في الولايات المتحدة.

نبذة عن مجموعة حاوي الإعلامية

مجموعة حاوي الإعلامية تعد واحدة من أبرز المنصات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تميزت على مدى الاثني عشر عامًا الماضية بإنتاج محتوى رقمي جذاب ومؤثر. تتخصص هذه المجموعة في توفير الترفيه والمعلومات لملايين الأشخاص من خلال استراتيجيات رواية القصص المبتكرة. تضم مجموعة حاوي تحت مظلتها مجموعة واسعة من العلامات التجارية، بدءًا من “ليالينا” ذات الشهرة الواسعة، وصولًا إلى “Arab Gamerz”، العلامة الجديدة التي تلبي تطلعات جمهورها المتنوع. بذلك، تؤكد المجموعة التزامها بتلبية احتياجات كل مستهلك عبر منتجات مصممة خصيصًا لهم.

7awi.com | X, Instagram, YouTube, Facebook, TikTok | Linktree 

نبذة عن إنت عربي

“إنت عربي” تُعتبر بمثابة محور رئيسي للمحتوى الرقمي المخصص لريادة الأعمال في الشرق الأوسط، وذلك من خلال تغطية مكثفة للأحداث والمؤتمرات البارزة في المجال على الصعيدين المحلي والإقليمي. تتميز هذه المنصة بمقابلاتها العميقة مع طليعة رواد الأعمال العرب، موفرةً بذلك محتوى غني يشمل الأخبار والقصص الملهمة لكل من يهتم بريادة الأعمال. تقدم “إنت عربي” أيضًا دليلاً شاملاً يضم قائمة بالشركات الناشئة الواعدة، كبار المستثمرين، وبرامج تسريع الأعمال في المنطقة، مما يجعلها مصدراً لا غنى عنه لأي شخص يسعى لإحداث تأثير في عالم ريادة الأعمال.

لينكدإن X فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى