دول الخليجتقنية

ويبيدو تفتتح مقراً جديداً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بالتعاون مع مركز إنوفيشن هب في دبي

أعلنت شركة “ويبيدو“، المتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي، اليوم عن افتتاح مقر جديد لها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك بالتعاون مع مركز “إنوفيشن هب” في مركز دبي المالي العالمي.

وقد أشار محمد البلوشي، الرئيس التنفيذي لمركز “إنوفيشن هب” في مركز دبي المالي العالمي، إلى أن المركز يوفر بيئة متكاملة في مجال الذكاء الاصطناعي والويب 3، ويوفر فرصاً للتواصل والابتكار في هذا المجال.

من جهته، أعرب جيوفاني فاريسيه، المؤسس المشارك والمدير العام العالمي لشركة “ويبيدو”، عن اعتقاده بأن الذكاء الاصطناعي يمكن أن يكون محركاً للنمو الاقتصادي وخلق المزيد من الوظائف، وأن للتقنية إمكانيات تغيير ملامح القطاعات الحالية وإنشاء نماذج جديدة للأعمال.

تُعتبر “ويبيدو” من الشركات الرائدة في تطوير حلول التسويق والنمو للعلامات التجارية الدولية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتعمل من خلال شراكات مع البنوك وشركات الاتصالات والهيئات الاقتصادية والتجارية وشبكات الوكالات.

ومن جهتها، أعربت كيتاكي بانجا، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة “ويبيدو” في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن سعادتها بفتح المقر الجديد في دولة الإمارات، وأشارت إلى أنها تتطلع إلى إقامة شراكات متينة مع مركز “إنوفيشن هب” والمؤسسات التعليمية وشركات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، والمشاريع الإقليمية الناشئة، لتعزيز جاهزية المنطقة في مجال الذكاء الاصطناعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى