الشركات الناشئة

مذكرة تفاهم بين خفي و ملتزم لدعم خدمات التسوق الخفي للشركات

وقع تطبيق “خفي” المتخصص في تقديم خدمات تقييم جودة العمل وأداء الموظفين؛ مذكرة تفاهم مع شركة “ملتزم”، التي تعمل على زيادة الوعي النظامي للعملاء ورفع مستوى الالتزام بالأنظمة واللوائح.

يهدف التوقيع إلى استفادة شركة “ملتزم” من خدمات “خفي” للتأكد من امتثال الجهات للوائح والأنظمة، وذلك عبر خدمات التسوق الخفي من أشخاص مهيئين لتقييم خدمة العمل ورفع مستوى الخدمات المقدمة وجعل الوصول إليها أكثر سهولة، مما يسهم في تقليل الغرامات والمخالفات .

وأشار تقرير صادر عن “خفي” إلى أن “ملتزم” تجمع جميع اللوائح الخاصة بالقطاعات في المملكة العربية السعودية، وتساعد المنشآت بتقييم عملها ومواكبة التحديثات والتأكد من الالتزام باللوائح والقوانين للحفاظ على سمعة المؤسسة وتقليل المخالفات والغرامات.

يوفر تطبيق “خفي” خدمة التسوق الخفي لتقييم أداء الموظفين وجودة العمل.

سبق لـ “خفي” إغلاقه جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيمة 3 ملايين ريال سعودي بما يعادل800 ألف دولار خلال نوفمبر السابق، عن طريق مستثمرين ملائكيين.

وتأسس ” خفي ” في عام 2022 من قبل بدر العريشي، الذي لاحظ الحاجة الملحة في السوق لتقييم جودة أداء الموظفين، حيث خدمة “المتسوق الخفي” بما  يتيح للشركات طلب مهام من متسوق خفي لتقييم المكان والموظفين وتوثيق الملاحظات في تقرير مفصل.

ويتيح التقرير تحليل المعطيات لإظهار نقاط القوة والضعف في أداء المنشأة.

وتعبر الشركة في بيانها عن سعادتها للشروع في مرحلة جديدة من النمو والتطوير، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تأتي مدعومة بثقة المستثمرين الاستراتيجيين الذين يشاركونها رؤيتها وشغفها بالابتكار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى