التقنية المالية FinTech

الأنصاري للصرافة و الاتحاد للمدفوعات تعاون وثيق للتوسع في خدمات الدفع الإلكتروني عبر آني

أعلنت شركة “الأنصاري للصرافة”، المتخصصة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في الإمارات عن تعاونها مع شركة “الاتحاد للمدفوعات”، التابعة لمصرف الإمارات المركزي، لتطوير تجربة العملاء من خلال منصة “آني” للدفع الفوري، والتي تهدف إلى تحسين مشهد المدفوعات الرقمية في البلاد.

وتعد ” الأنصاري للصرافة” أحد الكيانات التابعة لمجموعة “الأنصاري للخدمات المالية ش.م.ع.” المدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز (DFM: ALANSARI)

يمكن هذا التعاون عملاء “الأنصاري للصرافة” من الاستفادة من تجربة دفع رقمية فورية مصممة بأعلى معايير الأمان والراحة، حيث يوفر لهم مجموعة من الخدمات المبتكرة، مثل تحويل الأموال وسداد الفواتير، بالإضافة إلى حلول الدفع من شخص لشخص عبر رقم الهاتف الخاص بالمتلقي أو البريد الالكتروني أو رمز الاستجابة السريعة، دون الحاجة لتبادل رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN).

وتقدم منصة “آني” مجموعة متكاملة من حلول الدفع التكنولوجية المتطورة، مثل المدفوعات باستخدام المعرّفات المختلفة ورمز الاستجابة السريعة وطلب الدفع والمدفوعات بالتقسيط.

قال علي النجار، الرئيس التنفيذي للعمليات في الأنصاري للصرافة: “تجسّد هذه الشراكة مع الاتحاد للمدفوعات التزامنا بتعزيز الابتكار الرقمي وتلبية احتياجات العملاء. نسعى إلى تمكين العملاء وتزويدهم بمنصة متطورة تستوفي أعلى معايير الأمان والسرعة لإجراء المعاملات الرقمية، متماشية مع رؤيتنا المشتركة لدعم الشمول المالي والابتكار في المنطقة”.

وأضاف جان بيلباور، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للمدفوعات: “تسعى آني إلى تعزيز الشمول المالي الرقمي وخلق الكفاءة وإمكانية الوصول داخل النظام المالي في الإمارات. ومن خلال التعاون مع شركاء مثل ‘الأنصاري للصرافة’، نهدف إلى تعزيز انتشارنا وتأثيرنا”.

ستمكن هذه الشراكة عملاء “الأنصاري للصرافة” من إتمام معاملاتهم عبر منصة “آني”، بما في ذلك الدفع في فروع “الأنصاري للصرافة” أو عبر تطبيقها الذكي، إضافة إلى إمكانية استخدام البطاقات المسبقة الدفع وبطاقات رواتب العمالة المساعدة التي تقدمها الشركة.

تؤكد “الأنصاري للصرافة”، من خلال هذه الشراكة، التزامها بتقديم حلول مبتكرة ودعم رقمنة الاقتصاد وتطوير القطاع المالي في دولة الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى