الشركات الناشئةالتقنية المالية FinTech

ڤاليو ونون للمدفوعات توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لتحسين تجربة التسوق الرقمي

في إعلان هام اليوم، قدمت شركة “ڤاليو” الرائدة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خبرًا يمثل خطوة مهمة في عالم التجارة الإلكترونية والمدفوعات الرقمية. تم الإعلان عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين “ڤاليو” وشركة “نون للمدفوعات”، التي تعتبر منصة المدفوعات الرقمية لبوابة noon.com الشهيرة.

ويتوقع أن تعمل هذه الشراكة على توفير خطط سداد ميسرة للعملاء، مما سيسهم في تعزيز قدرة الشركات على تحقيق النمو، بفضل دمج الحلول المالية المبتكرة التي تقدمها “ڤاليو” مع الخدمات المتميزة التي توفرها “نون للمدفوعات”.

تهدف هذه الشراكة إلى تحسين تجربة التسوق للعملاء والشركاء، من خلال تقديم طرق دفع رقمية متعددة وخطط سداد مرنة. ومن المتوقع أن يجذب هذا التعاون شرائح جديدة من العملاء، بالإضافة إلى تشجيع العملاء الحاليين على استخدام خدمات الدفع المرنة التي تقدمها “ڤاليو”.

وفي تعليقه على الشراكة، أعرب باسل الطوخي، رئيس العمليات في “ڤاليو”، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مشيرًا إلى أنها ستساهم في توفير خيارات دفع مرنة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يسهل عليهم عمليات التسوق وإدارة الشؤون المالية.

من جانبه، أعرب مصطفى ماهر، مدير اقليمي في “نون للمدفوعات” مصر، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مشيرًا إلى أهمية تقديم خدمات الدفع الابتكارية في مصر ودورها في تعزيز الاقتصاد الوطني.

 ڤاليو ونون للمدفوعات توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لتحسين تجربة التسوق الرقمي
ڤاليو ونون للمدفوعات توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لتحسين تجربة التسوق الرقمي

تتميز منصة “نون للمدفوعات” بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعلها مثالية لتلبية احتياجات الشركات والأفراد، وتسهيل عمليات الشراء والدفع. وتسعى المنصة إلى توفير مجموعة واسعة من خيارات الدفع لقاعدة شركائها من التجار، من خلال شراكات سابقة مع شركات كبرى في المنطقة مثل مجموعة أمريكانا وشركة إعمار العقارية.

بهذه الشراكة، يعزز كل من “ڤاليو” و”نون للمدفوعات” التزامهما بتقديم خدمات مالية مبتكرة ومرنة، مما يسهم في تعزيز الاقتصاد الرقمي في المنطقة وتحسين تجربة المستخدم في عالم التسوق الرقمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى