خدمات التوصيل

شركة المفتاح تطلق خدمة اشتراك جديدة لتأجير السيارات في المملكة

أطلقت شركة “المفتاح”، الشركة الرائدة في مجال تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية، خدمة “اشتراك المفتاح الشهري” الجديدة والمبتكرة، التي توفر للسائقين بديلاً مرنًا وذكيًا لاستئجار السيارات.

تتوفر هذه الخدمة الآن على مستوى المملكة، حيث تضع الراحة والقدرة المالية في مقدمة أولويات الحصول على السيارات.

أدلى مسؤول في شركة المفتاح لتأجير السيارات بتصريح قائلاً: “ندرك أن السائقين اليوم يبحثون عن الخيارات الذكية والتجربة السلسة. تلبي هذه الخدمة هذه الاحتياجات من خلال توفير سيارة دائمة دون الحاجة إلى دفع مبلغ تأمين لاستئجار سيارة، مما يتيح حرية الإلغاء أو تغيير الخطط بسهولة، وتتميز بمرونة لا مثيل لها.”

تمثل خدمة الاشتراك الجديدة من “المفتاح” تحولاً في القطاع، حيث تقدم نموذج اشتراك فريد يعزز معايير المرونة ورضا العملاء، وتلغي الحاجة إلى دفع مبالغ تأمينية كبيرة.

كما تؤكد للمشتركين أن السيارة التي يختارونها من خلال تطبيق الشركة هي السيارة التي سيقودونها، وتقدم لهم ميزة الكيلومترات غير المحدودة.

تشمل المزايا خصمًا بقيمة 200 ريال سعودي، ورمز ترويجي بقيمة 100 ريال سعودي، بالإضافة إلى تأمين شامل وخيار التنازل عن تحمل ضرر الاصطدام، مما يخلي مسؤولية المستأجر عن أي ضرر تتعرض له السيارة.

تشمل معايير الأهلية جميع الأفراد الحاصلين على رخصة قيادة سارية في المملكة العربية السعودية وتزيد أعمارهم عن 23 عامًا.

تتيح الخدمة خيارات دفع فاتورة الإيجار شهريًا، ومشاركة المزايا مع الأصدقاء والعائلة من خلال نظام الرموز الترويجية للمشترك.

يمكن استخدام هذه النقاط لتغطية تكاليف الاشتراك اليومي أو الشهري، مع إمكانية توفير ما يصل إلى 400 ريال سعودي، وإلغاء الاشتراك في أي وقت.

تقدم الباقات خيارات اشتراك مرنة لـ 3 أشهر أو 6 أشهر أو 9 أشهر أو حتى فترة أطول، مع الاستفادة من فترة سماح تصل إلى 30 يومًا. ولضمان راحة المشترك، يتم توصيل السيارة مباشرةً إلى الموقع الذي يحدده.

يشير إلى أن “المفتاح” تقدم مجموعة واسعة من الخيارات المبتكرة لتلبية احتياجات عملائها، من خلال توفير عدد كبير من أنواع السيارات التي تناسب كافة الأذواق وأساليب الحياة، وبأسعار في متناول الجميع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى