استثمار جريء

دليل تحقق نجاحًا باهرًا بدعم صندوق الواحة البحريني لتنمية الشركات الناشئة

حققت شركة “دليل” نجاحًا ملحوظًا في جذب استثمارات من “إستوديوهات إتش بي سبرينغ“، وهي مصنع للشركات الناشئة يهدف إلى دعم المنشآت وتحقيق التنمية الاقتصادية.

وتم ذلك بدعم من صندوق الصناديق “الواحة” التابع للصندوق السيادي للبحرين، وشركة الاستثمار العالمية “هامبرو بيركس“، إضافة إلى “فلات ٦ لابز” في الإمارات، وهي شركة رأس المال الاستثماري للشركات الناشئة والمرحلة المبكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تركز “دليل” على مساعدة الأفراد في إدارة شؤونهم المالية بفعالية، وتساعد البنوك والمؤسسات المالية على استخدام البيانات لاكتساب العملاء بشكل أفضل.

ومن خلال إنشاء رحلة مالية سلسة ومتصلة، تهدف “دليل” إلى تحقيق ثورة في مجال الخدمات المالية في المنطقة، مما يمكّن المستهلكين والمؤسسات المالية على حد سواء من اتخاذ قرارات مدروسة وتحقيق النجاح المالي.

تتمثل رؤية الشركة، بقيادة الرئيس التنفيذي – پي كي شرڤاستاڤا، والرئيس التنفيذي للعمليات – رداء شاه، والرئيس التنفيذي للتجارة – دانيا الشويخ، في تقليص الفجوة بين المستهلكين والمؤسسات المالية، بهدف تعزيز المنتجات المالية الشخصية في المنطقة.

ويتمتع فريق “دليل” بخبرة واسعة في بناء منصات مالية متقدمة، ومن بينها أكبر منصة للبنوك المفتوحة في المنطقة، بالإضافة إلى خبرة الرئيس التنفيذي پي كي في مجال التكنولوجيا المالية. ومن خلال هذه الخبرات، من المتوقع أن يسهم “دليل” في تحقيق تحول في عملية اكتساب العملاء للمؤسسات المالية وتمكين المستهلكين من اتخاذ خياراتهم المالية بثقة.

من جهته، أعرب پي كي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لدليل، عن سعادته بالاستثمارات الجديدة وأشاد بإمكانات الشركة في تحقيق النجاح. وأعربت كذلك رئيسة إستوديوهات إتش بي سبرينغ، والمدير العام لشركة فلات ٦ لابز عن دعمهم وحماسهم لمساهمة “دليل” في تحقيق التحول في القطاع المالي وتعزيز التنمية الاقتصادية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى