تقنيةالشركات الناشئة

TAP: ربط شركات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الناشئة بأفضل المواهب التقنية عن بعد

تقدم شركة الابتكار الهولندية “منصة تسريع المواهب” (المعروفة بـ TAP)، مهمة لتحدي الوضع الراهن في توظيف التكنولوجيا. تهدف TAP إلى مواجهة نقص المواهب التقنية على الصعيد العالمي، حيث تقوم أكاديمية TAP بتأهيل الشباب الفلسطينيين والأردنيين للحصول على وظائف عن بعد في مجالات البرمجة والتسويق والمبيعات. ومع 80% من الخريجين يتمتعون بتوظيف دائم عن بعد بالكامل.

 تأسست TAP في عام 2022 كرد فعل على البطالة المتزايدة بين الشباب في فلسطين، وقد تم عمل شراكة مع منظمات معروفة مثل Google و Udacity وومضة. ما بدأ كأكاديمية برمجة للفلسطينيين الآن أصبحت على  الطريق الصحيح لتصبح حلاً شاملاً للمواهب الطموحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الساعية لبناء مهن تقنية عن بُعد في جميع أنواع الوظائف التي تمكّنت من التكنولوجيا، بينما توفر في الوقت نفسه لشركات التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم الوصول السهل إلى المواهب التقنية المدققة.

أحد أمثلة الشركاء السعداء بالتوظيف هي شركة التقنية الطبية، فلوي. كانت تتوقع أن تتم عملية التوظيف بسرعة مع الاستفادة من الإمكانيات الكبيرة للتكلفة مقابل العائد،  “كانت عملية التوظيف والاندماج سلسة، وسرعان ما أصبح عبد الله أحد الموظفين الرئيسيين في الفريق الفني. كان حماسه كمهندس نظم خلفية للمساهمة في مهمة فلوي مذهلاً، والأمر نفسه ينطبق على جودة عمله.”

TAP هي الحل المثالي لمطالب المجتمع التقني العالمي بالمرونة دون التضحية بالموهبة أو النجاح. مع وجود مجموعة متجددة دائمًا من المواهب، فإن فريق TAP دائمًا ما يكون جاهزًا للتحدث إلى الشركات التي تتطلع لتعزيز التنوع والإنصاف والشمول، أو التوظيف من أجل التأثير، أو ببساطة الوصول إلى مصادر جديدة للمواهب.

حاليًا، TAP تقدم عرضًا خاصًا يغطي رواتب ثلاثة أشهر للموظفين الجدد، والذي يمكنكم معرفة المزيد عنه من خلال فريق توظيف المواهب. بالإضافة إلى ذلك، سيشارك TAP في مؤتمر LEAP القادم، حيث سيتواجدون في جناح فلسطين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى