تقنيةفعاليات

يانغو بلاي تكشف عن خطط لتعزيز المحتوى والمبدعين الإقليميين في حدث إطلاق حصري في دبي

حضر الحدث المليء بالنجوم مشاهير إقليميون مثل باسل خياط، كارمن بصيبص، خيرية أبولبن، خالد عبدالعزيز، آسر ياسين، رامي صبري، كريم فهمي، دُرة زروق، سعيد سرحان والعديد غيرهم.

يانغو بلاي، أول تطبيق ترفيهي شامل يعمل بالذكاء الاصطناعي، أقام حفل إطلاقه الرسمي في جنة البحر في فندق جميرا بيتش في دبي. كان مفهوم الحدث “اللعب بكل شيء” يتماشى مع جوهر الخدمة والعلامة التجارية الجديدة التي تجمع بين بث الفيديو، والموسيقى، والألعاب الصغيرة في مكان واحد. كان الحدث يتعلق بالاحتفال بإطلاق التطبيق في وقت سابق من هذا الشهر مع جميع الشركاء، والمشاهير، والشخصيات الرئيسية في الصناعة، وممثلي وسائل الإعلام الإقليمية وأعضاء الفريق.

حضر حفل الإطلاق عدة مشاهير إقليميين معروفين، بما في ذلك الممثلين خيرية أبولبن، باسل خياط، كارمن بصيبص، آسر ياسين، المغني رامي صبري، كريم فهمي، دُرة زروق، سعيد سرحان والعديد غيرهم.

باسل خياط
باسل خياط
كارمن بصيبص
كارمن بصيبص

رٌحب بالضيوف على السجادة الحمراء، تلاها سلسلة من العروض التقديمية مما يعرض أسلوب ووظيفة التطبيق.

أخذ رومان شيمانسكي، مدير أعمال منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في يانغو بلاي، المنصة للحديث عن النمو السريع للخدمة. وأبرز أن يانغو بلاي قد حقق المركز الأول في متاجر التطبيقات على كل من iOS وأندرويد في غضون أسبوعين فقط من إطلاقه.

يقدم يانغو بلاي مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه، تضمنت العروض الأولية الحصرية للأفلام والمسلسلات العربية والدولية، وبث الموسيقى المخصص، والألعاب التفاعلية الصغيرة، كلها مدعومة بالذكاء الاصطناعي. خلال العرض، أبرز الفريق أيضًا ياسمينا، المساعد الصوتي الذي يتحدث العربية، والذي يعزز تجربة المستخدم على المنصة. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين بسلاسة طلب من ياسمينا تشغيل “صباح ومسا” لفيروز أو الحصول على معلومات حول مجموعة واسعة من المواضيع، من توقعات طقس اليوم إلى تاريخ بداية شهر رمضان المبارك في عام 2024.

الآن متوفر في المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى، الخدمة الشاملة مصممة خصيصًا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتروج للمحتوى الإقليمي الأصيل، مما يضع بيوت الإنتاج والفنانين في الشرق الأوسط في دائرة الضوء لضمان مكتبة محتوى متوافقة ثقافيًا.

بالإضافة إلى ذلك، قدم فريق يانغو بلاي مجموعة جديدة من أفضل المحتويات المكتسبة والمنتجة وكشف عن خطط للإصدارات القادمة خلال شهر رمضان المبارك. من الدراما الشيقة إلى الكوميديا المضحكة، عرض التشكيلة تنوع وموهبة العالم العربي، مسلية الجماهير في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، ستسعى يانغو بلاي إلى إنتاج تيار مثير من الأفلام العربية الضخمة والمسلسلات، واعدة بمجموعة متنوعة من المحتوى الأصلي من جميع أنحاء المنطقة.

علق رومان شيمانسكي، مدير أعمال منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في يانغو بلاي: “يانغو بلاي يجلب الترفيه إلى الحياة، مما يجعله تطبيقاً مرئيًا، ملموسًا ونابضًا بالحياة. يشكل تطبيقنا صناعة الإبداع من خلال الجمع بين المواهب المحلية والدولية مع التكنولوجيا المتطورة. يؤمن فريقنا بإمكانية التمتع المشترك، متخطيًا الحواجز لخلق تجربة شاملة سلسة تعتبر رفيقًا لأسلوب الحياة. هذا النمو السريع في غضون أسبوعين فقط هو إنجاز ملحوظ يشهد على التفاني والعمل الشاق من شركائنا، والفنانين وجميع المعنيين. نحن متحمسون لمواصلة هذا الزخم وأن نصبح منصة الترفيه المفضلة عبر المنطقة.”

حول يانغو بلاي

يانغو بلاي، تطبيق ترفيهي شامل يعمل بالذكاء الاصطناعي هو خدمة ترفيهية رائدة تجمع بين الفيديو، وبث الموسيقى، والألعاب الصغيرة في منصة واحدة. تم إطلاقه في دول مجلس التعاون الخليجي، يوفر تجربة ترفيهية شاملة وسلسة. يتمتع المشتركون بمجموعة واسعة من محتوى الفيديو، بما في ذلك الكلاسيكيات المحبوبة والإصدارات الجديدة الحصرية، يغطي التطبيق الأفلام والمسلسلات التلفزيونية من الشرق الأوسط، تركيا، وهوليوود، كلها مقدمة بدون إعلانات وبجودة عالية. بالإضافة إلى ذلك، يتميز التطبيق بتدفق موسيقي مبتكر تناسب مع تفضيلات المستخدم.  متوفر على كل من Google PlayStore ومتجر تطبيقات iOS.

لمزيد من المعلومات حول يانغو بلاي وعروضه، زوروا الرابط 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى