الشركات الناشئةتقنية التعليم EdTech

مبادلة تُعلن عن إستثمارها في شركة ‘أفانس’ للخدمات المالية في الهند

أعلنت  أعلنت شركة مبادلة للاستثمار، وهي شركة الاستثمار السيادي في الإمارات، عن استثمارها الجديد في شركة “أفانس” للخدمات المالية المحدودة في الهند، وهي شركة مالية غير مصرفية تركز على تمويل التعليم وتقديم خدمات تقنية متقدمة. وتمت قيادة جولة التمويل لصالح أفانس من قبل شركة “أفيندوس بي إي إنفستمنت أدفايزرز برايفت ليمتد”، من خلال الصندوق الثاني لأفيندوس فيوتشر ليدرز.

من المتوقع أن يعزز هذا التمويل مكانة أفانس في سوق تمويل التعليم السريع، من خلال تحسين تجربة العملاء وتحقيق نمو مستدام ومربح. يعد هذا الاستثمار الأول لمبادلة في قطاع الخدمات المالية في الهند، ويأتي ضمن خطة الشركة لتعزيز وجودها في آسيا بحلول عام 2030.

تعد “أفانس” ثاني أكبر شركة مالية غير مصرفية في الهند في مجال تمويل التعليم، وقد ساهمت في تحقيق تطلعات الطلاب في الهند وتعزيز النمو في القطاع التعليمي. وتمتلك الشركة أصولاً تقدر قيمتها بحوالي 5.5 مليار درهم إماراتي في ديسمبر 2023.

قال لوكا موليناري، رئيس قسم آسيا والخدمات المالية في مبادلة: “تعد أفانس شركة رائدة وراسخة في مجال تمويل التعليم، ويسعدنا التعاون معها ودعم جهودها في تمكين الأجيال الشابة في الهند”.

من جانبه، قال ناريندرا أوستاوال، العضو المنتدب ورئيس شركة “واربورغ بينكوس” في الهند: “أفانس أصبحت واحدة من رواد تمويل التعليم في الهند، ونحن سعداء بدعم هذا النجاح والنمو”.

وأضاف أميت جيناد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “أفانس” للخدمات المالية: “نحن ممتنون لمستثمرينا الاستراتيجيين الجدد ونتطلع إلى تعزيز جهودنا في تمويل التعليم وتقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات الطلاب والمؤسسات التعليمية في الهند”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى