التجارة الالكترونية

فيجن فنتشرز تحقق إنجازًا هائلًا بتخارجها جزئيًا من منصة سلة

حققت شركة فيجن فنتشرز، وهي شركة استثمار جريء في الشركات الناشئة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إنجازًا هائلًا بتخارجها جزئيًا من منصة سلة، حيث حققت عائدًا بلغ 225 ضعف مبلغ الاستثمار.

شاركت فيجن فنتشرز في دعم سلة منذ مراحلها المبكرة من خلال جولة استثمارية (Seed) في عام 2018 عبر صندوقها الأول Saqr Fund LP، وذلك قبل أن تحقق سلة أي عوائد. وأكدت الشركة احتفاظها بحصتها المتبقية في سلة إيمانًا منها بإمكانياتها ونموها المستقبلي.

عبر قيس العيسى، المؤسس والشريك الإداري في فيجن فنتشرز، عن فخره بدور الشركة في قصة سلة المذهلة، مؤكدًا أن نجاحها يعكس قوة المنتجات البرمجية الناشئة في المملكة العربية السعودية وقدرتها على تلبية احتياجات السوق المحلية وتحقيق قفزات هائلة لتصبح شركات مليارية في المستقبل.

أضاف العيسى أن شراكتهم المستمرة مع سلة تؤكد التزام فيجن فنتشرز بدعم رواد الأعمال أصحاب الرؤى وقيادة الابتكار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

جاء هذا التخارج تزامنًا مع إغلاق سلة لجولة استثمارية ما قبل الطرح العام بقيادة Invsetcorp، ومشاركة سنابل للاستثمار التابعة لصندوق الاستثمارات العامة، وSTV.

تتميز سلة بتمكينها قطاع التجارة الإلكترونية من خلال تبسيط عملية إنشاء وإطلاق المتاجر الإلكترونية، وتقديمها لأصحاب المتاجر أدوات متنوعة لإدارة المخزون والتسويق وتحليل الأداء، بالإضافة إلى توفير متجر تطبيقات يضم مئات التطبيقات الخارجية لاستخدامها في متاجرهم الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى