LEAP

Moyasar تنجح في إتمام جولة استثمارية بـ21 مليون دولار على هامش مؤتمر ليب

اعلنت منصة Moyasar  عن إتمامها لصفقة تمويل ضمن جولة استثمارية seed  بمبلغ 21 مليون دولار  وذلك خلال فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر التقني البارز “ليب” في العاصمة السعودية الرياض في الفترة من 4 حتى 7 مارس 2024، تحت شعار “آفاق جديدة”.

وتعمل Moyasar   كمنصة رائدة مرخص لها العمل في المملكة العربية السعودية من قبل البنك المركزي السعودي ” ساما” حيث تقدم حلول الدفع الالكتروني ومقرها في الرياض.

تأسست شركة ميسر على يد شباب سعوديين قاموا بالعمل على دراسة السوق وتحديد أفضل للمارسات ومن ثم بناء بنية تحتية مالية مناسبة للسوق حتى توفر حلول الدفع الالكتروني بشكل آمن وسهل.

تركز استراتيجية ميسر على أن تكون الخيار الأول الممارسين التجارة الالكترونية والمبدعين، حيث قامت الشرركة بتطوير  حلولها للدفع الالكتروني تتميز بعدة منتجات يتم تقديمها حالياً .

وتستمر Moyasar   في تطوير منتجاتها ورفع قدرتها حتى بلغت اليوم الى ما بلغت اليه.

وتعد واجهات ميسر البرمجية الأكثر سهولة ومرونة يدعم فريق تكنلوجيا المعلومات المتواجد في السعودية.

حصلت شركة Moyasar   شهادة الـ PCI Compliance مما توفر بيئة آمنة ذات موثوقية عالية خلال تجربة العميل، بالإضافة إلى العديد من المنتجات لدعم التجار بطرق دفع مختلفة مثل مدى، فيزا ماستر كارد آمریکان اکسبریس ابل بای و.STCPay

وتقام فعاليات الدورة الثالثة من المؤتمر التقني البارز “ليب” في العاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة من 4 حتى 7 مارس 2024، تحت شعار “آفاق جديدة”، حيث يشارك فيها أكثر من 18 ألف جهة عارضة من أبرز الشركات التقنية على مستوى العالم.

وجرى تنظيم المؤتمر بواسطة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، و”الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز”، وشركة “تحالف”، بالإضافة إلى الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، ويشارك فيه نخبة من الخبراء والمتحدثين المتميزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى