دول الخليجتقنية

زيتا للتكنولوجيا تنجح في إغلاق جولة تمويل ما قبل البذرة بـ5.6 مليون ريال بقيادة كورفيجن للاستثمار

نجحت شركة زيتا للتكنولوجيا، في إغلاق جولة استثمارية لمرحلة ما قبل البذرة بقيادة كورفيجن للاستثمار بقيمة 5.6 مليون ريال بما يعادل 1.5 مليون دولار.

وعلقت بدرية مسرحي،الرئيس التنفيذي لـ Zettatech، على نجاح تلك الصفقة، بأن التمويل بداية فصل جديد في مسيرة شركتها نحو النمو والابتكار.

وذكرت أنها تُعد هذه الخطوة الأولى لشركة Corevision في مجال خدمات الأجهزة المقابلة للخدمات، إذ تتخذ Zettatech نهجًا فريدًا كمزود لخدمة DaaS ، مركزةً على تعظيم استفادة العملاء من السيولة المالية.

وتلتزم Zettatech بتوفير خطط سداد مرنة للمؤسسات والشركات بمختلف أحجامها، مما يمكّنها من الاستفادة القصوى من أجهزتها دون الحاجة إلى استثمارات ضخمة مُسبقة في الأجهزة أو البرمجيات والبنية التحتية.

ويتم دفع رسوم شهرية أو ربعية للوصول إلى أحدث الأجهزة والتقنيات دون قلق من الاستهلاك أو التكاليف المرتبطة بامتلاك وإدارة الأجهزة، وفقا لما صرحت به “مسرحي”.

وأوضحت أن الشراكة الاستراتيجية مع Corevision تعكس الثقة في رؤية وإمكانيات شركتها للنجاح في سوق DaaS  .

وكشفت عن  اعتزام شركتها التخطيط لتوقيع اتفاقيات إضافية لتعزيز تقديم الخدمات بأفضل الطرق.

من جانبه قال فيصل العبد السلام، الرئيس التنفيذي و المؤسس لشركة كورفيجن للاستثمار، إن الإتفاق مع زيتا، يؤيد توجهات المملكة العربية السعودية نحو تفعيل رؤيتها الاستراتيجية 2030 في الأعمال.

وأشاد ” العبد السلام” بالإبداع الشبابي السعودي والتزام الشركة بدعم الفكر الريادي وتشجيع الابتكار في القطاعات الواعدة بالسوق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى