استثمار جريء

منصة RemotePass تجمع 5.5 مليون دولار في جولة استثمارية (Series A)

RemotePass (منصة الموارد البشرية والتقنية المالية) جمعت 5.5 مليون دولار أمريكي في جولة استثمارية (Series A) بقيادة 212، مع مشاركة مستثمرين آخرين مثل خوارزمي فنتشرز، و Endeavour Catalyst، وOraseya Capital، وFlyer One Ventures، و Access Bridge Ventures، وA15، وSwiss Founders Fund.

بهذه الجولة، يصبح إجمالي ما جمعته RemotePass من استثمارات أكثر من 10 ملايين دولار أمريكي.

ستساعد هذه الجولة RemotePass على التوسع إلى السعودية ضمن مبادرة Relocate من البرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات (NTDP) ، حيث ستقوم الشركة بإنشاء مكاتب جديدة وتوسيع فريق عملها في المنطقة.

تُمكن RemotePass الشركات من تعيين موظفين في أكثر من 150 دولة في العالم وإدارة دفع أجورهم دون الحاجة لتواجد قانوني فيها. تعمل المنصة مع شركات كبرى مثل Logitech وPaymentology وسبوتيفاي.

علق كمال رقاد، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لـ RemotePass، على الجولة قائلاً: “تساعد منصتنا على إضفاء الطابع الديمقراطي للوصول إلى الفرص العالمية، وتكافؤها للأفراد المهرة وتمكينهم من المنافسة في سوق العمل العالمي. هذا التمويل يدعم مهمتنا لتمكين حياة عدد لا يحصى من الناس ومساعدة فرق العمل على مستوى العالم على النجاح”.

RemotePass انطلقت في عام 2019 كمنصة برمجيات كخدمة لقطاع السفر للأعمال، وبدأت عملها بنظام العمل عن بُعد منذ البداية. اغتنمت الشركة الفرصة في العام التالي للتحول لنموذجها الحالي خلال جائحة كورونا حيث بدأ العالم في اعتماد العمل عن بُعد على نطاق واسع.

حققت RemotePass نموًا شهريًا ملحوظًا بنسبة 35% خلال العامين الأولين بفضل بتوصيات عملائها ورضاهم عن الخدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى