استثمار جريء

طلباتكم تغلق جولة تمويل (Seed) من مستثمرين سعوديين

سجلت شركة طلباتكم، المتخصصة في توصيل الطلبات من المتاجر إلى العملاء، إنجازاً هاماً بإغلاق جولة تمويل “Seed” بمساهمة من مجموعة من المستثمرين السعوديين، دون الإفصاح عن هوية المستثمرين أو قيمة الجولة.

تأسست الشركة عام 2022 على يد حسام عائض الردادي، وبدأت تقديم خدماتها في سبتمبر 2023. تركز خدمات طلباتكم على توصيل الطلبات من المتاجر للمستخدمين داخل الأحياء، محققة بذلك نموذجاً فريداً يلبي احتياجات السوق بشكل فعّال.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، صرّح الردادي، الرئيس التنفيذي للشركة، بأن نموذج عمل طلباتكم يتوافق مع اتجاهات السوق المتغيرة، حيث يركز على خدمة التوصيل داخل الأحياء والمناطق القريبة، مما يُساهم في تسريع عملية التوصيل وخفض تكاليفها.

وأشار الردادي إلى أن التطبيق نجح في جذب قاعدة جماهيرية واسعة من المستخدمين، بالإضافة إلى شراكات ناجحة مع المتاجر لتقديم حلول متنوعة لاستلام الطلبات، سواء من خلال المتجر مباشرة أو عن طريق خدمة التوصيل التي يقدمها التطبيق أو شركات النقل المعتمدة.

وعبر الردادي عن سعادته بإغلاق جولة التمويل، مؤكداً على أن التمويل الجديد سيساهم في تحقيق أهداف الشركة الطموحة، من خلال توسيع قاعدة المتاجر والعملاء في سوق التوصيل.

وتُمثل هذه الجولة الاستثمارية خطوة هامة في مسيرة طلباتكم، وتعكس ثقة المستثمرين في إمكانيات الشركة ونموذج عملها المبتكر، مما يُبشر بمستقبل واعد لطلباتكم في سوق التوصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى