الشركات الناشئة

“صندوق الأمل” البحريني يستثمر في “جلاميرا” السعودية لتعزيز خدمات التجميل

أعلنت شركة “جلاميرا” الناشئة في مجال التجميل والعناية بالصحة عن حصولها على تمويل بقيمة 350 ألف دولار أمريكي من “مشاريع الأمل“، الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل البحريني، ومستثمرين من القطاع الخاص السعوديين، وذلك خلال مشاركتها في الحلقة الثامنة من برنامج بيبان الواقعي المخصص لرواد الأعمال.

تميزت “جلاميرا” بكونها منصة متكاملة تقدم البرمجيات كخدمة لمزودي الخدمات في قطاع العناية والتجميل.

وعلق سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد، رئيس مجلس إدارة صندوق الأمل، على الاستثمار قائلاً: “نؤمن في مشاريع الأمل بقدرات رواد الأعمال ذوي المعرفة العميقة بقطاعاتهم وبمشاريعهم المبتكرة، ونرى في “جلاميرا” نموذجًا رائدًا للشركات الناشئة التي تسعى لحل تحديات قائمة وتحقيق نمو وتوسع على المستوى الإقليمي.”

من جانبه، أعرب السيد محمد حسن، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “جلاميرا”، عن سعادته بالمشاركة في برنامج بيبان وبدعم “مشاريع الأمل” والمستثمرين من القطاع الخاص.

وأشار السيد رازي المرباطي، الرئيس التنفيذي لشركة جي إف إتش كابيتال، الشريك الوطني من المملكة العربية السعودية، إلى التزام الشركة بدعم نمو ريادة الأعمال عبر دول مجلس التعاون الخليجي.

يُذكر أن برنامج بيبان هو أول منصة استثمارية إقليمية مشتركة بين القطاعين العام والخاص، ويهدف إلى دعم رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال توفير فرص الاستثمار والتوجيه والدعم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى