تقنيةتصفح الشركات

“تاليس” تستكمل استحواذها على “إمبيرفا” لدعم الأمن السيبراني

أعلنت شركة تاليس، المُدرجة في بورصة يورونكست باريس تحت رمز: إتش أو، اليوم ، عن اكتمال عملية الاستحواذ على شركة إمبيرفا، وهذا في وقت أبكر من المتوقع.

وكان من المقرر في السابق أن تتم العملية في بداية عام 2024. يُعتبر هذا إنجازًا بارزًا لشركة تاليس، حيث أسست شركة عالمية رائدة في مجال الأمان السيبراني، تضم أكثر من 5800 خبير في الأمان السيبراني في 68 دولة، ومتوقعة تحقيق إيرادات بقيمة 2.4 مليار يورو من الأمان السيبراني في عام 2024، مع تشمل نطاقات الأعمال الأنشطة المدنية والدفاعية، وتتوقع نموًا مزدوج الرقم بعد ذلك.

ستسفر هذه الصفقة عن خلق قيمة كبيرة لمساهمي تاليس وفقًا للأهداف التي تم الإعلان عنها في يوليو 2023 عند الكشف عن عملية الاستحواذ. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تعزيز ملف نشاط تاليس للهوية الرقمية والأمان بشكل كبير مع الأهداف المالية الجديدة بحلول عام 2027 (نمو المبيعات العضوية من +6 إلى +7% في الفترة من 2024 إلى 2027 وهامش الأرباح قبل الفوائد والضرائب لعام 2027 بنسبة 16.5%).

صرّح باتريس كين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة تاليس: “يُعتبر الاستحواذ على شركة إمبيرفا الأمريكية يومًا هامًا لشركة تاليس، حيث يشكل خطوة جديدة نحو توسيع قدرات الأمان السيبراني العالمية للشركات والحكومات حول العالم. نحن متحمسون لاستقبال فرق إمبيرفا في تاليس.

وستخلق هذه الدمج قيمًا كبيرة من خلال توحيد قيم كلتا الكيانات والالتزام المشترك بمستقبل يعتمد على الثقة، وستُفتح أبوابًا لتطوير الفرص والابتكارات السوقية الرئيسية.

فمع التهديدات المتزايدة باستمرار ضد البنية التحتية الرقمية للأعمال والحكومة، أصبحت تاليس الآن في وضع فريد لمساعدة العملاء على حماية قلب نظامهم البيئي الرقمي: التطبيقات والبيانات والهويات”.

وتسلط ” تاليس”  الضوء على أمان التطبيق، وأمان البيانات، وإدارة الهوية والوصول  منها أمان التطبيق، حيث تقدم حماية موحدة لجميع تطبيقات الويب وواجهات برمجة التطبيقات في السحابة أو في أماكن العمل أو نماذج الاستخدام الهجينة.

وتشمل مجموعة المنتجات الرائدة في السوق جدار حماية تطبيقات الويب (WAF)، وحماية هجمات الحرمان من الخدمة الموزعة (DDoS)، والحماية المتقدمة لبرامج البوت، وأمان واجهة برمجة التطبيقات (API)، وشبكة توصيل المحتوى الصديقة للمطورين (CDN)، والحماية الذاتية لتطبيقات وقت التشغيل (RASP).

أمان البيانات إذ توفير حماية ورصد للوصول إلى البيانات الحساسة أثناء الراحة أو الحركة أو الاستخدام. تشمل مجموعة المنتجات منصة أمان بيانات سايفر تراست، ونسيج أمان بيانات إمبيرفا، بالإضافة إلى وحدات أمان أجهزة لونا وباي شيلد.

وكذلك إدارة الهوية والوصول من خلال توفير وصول سلس وآمن وموثوق به إلى التطبيقات والخدمات الرقمية للعملاء والموظفين والشركاء. تشمل مجموعة المنتجات منصة الهوية وان ويلكم والوصول الموثوق لشبكة الإنترنت الآمنة.

وقال جيسبر ترول، الرئيس التنفيذي لشركة إكسكلوسيف نيتوركس: “بوصفنا شريكًا طويل الأمد لكل من تاليس وإمبيرفا، يسعدنا في إكسكلوسيف نيتوركس الجمع بين شركتين نعرفهما ونقدرهما. يمثل هذا الاستحواذ خطوة رئيسية في طموح تاليس لتصبح رائدة عالمية في مجال الأمان السيبراني، وتعزيز قوتها في أمان البيانات والتوسع في سوق أمان التطبيقات المزدهر. مع عرض القيمة المشترك الجديد هذا، ستكون تاليس في وضع فريد لتقديم حلول أكثر ابتكارًا وفعالية لمواجهة تحديات الأمان والامتثال المتزايدة التي تواجهها المنظمات في جميع أنحاء العالم”.

ويمثل هذا الاستحواذ التاسع لتاليس في مجال الأمان الرقمي على مدى العقد السابق، ويعد الثاني من حيث الحجم في تاريخ المجموعة بعد جيمالتو، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأمان الرقمي. بعد الانتهاء من عمليات الاستحواذ على تيسيرنت، اللاعب الرائد في مجال الأمان السيبراني في أستراليا، وS21sec & Excellium، وهما لاعبان رئيسيان في مجال استشارات الأمان السيبراني والتكامل والخدمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى