دول الخليجالشركات الناشئة

بوديو تشكل شراكة مع عملاق المراسلة إيمو

أعلنت بوديو، منصة البودكاست الرائدة والمقرها في دبي والتي تخدم منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن شراكة هامة مع إيمو، منصة المراسلة الدولية الرائدة. تدفع هذه الشراكة الاستراتيجية محتوى بوديو إلى الساحة العالمية، مما يجعل بودكاستاتها متاحة في 170 دولة وعبر 62 لغة من خلال قسم الصوت في إيمو. تمنح هذه التوسعة لمبدعي البودكاست تعرضًا لقاعدة مستخدمي إيمو الضخمة التي تضم 200 مليون مشارك نشط، مما يثري شبكة توزيع بوديو التي تشمل بالفعل منصات كبرى مثل آبل، سبوتيفاي، وأنغامي، وبالتالي يمكّن المبدعين من الاتصال بجمهور عالمي بسلاسة، دون تكبد أي تكاليف للهجرة أو تجربة أي انقطاعات في الخدمة.

أعرب ستيفانو فلاحا، الرئيس التنفيذي ومؤسس بوديو، عن حماسه للشراكة مع إيمو لـ StartupScene، مشيرًا إليها كقفزة كبيرة إلى الأمام في تعزيز انتشار ورؤية البودكاستات عالميًا. وأكد على أن هذا التعاون يعمل كمحفز قوي لاكتشاف البودكاست، مما يضع بوديو كقائد في توزيع البودكاست الدولي.

تجذب الشراكة مع إيمو عددًا متزايدًا من مبدعي البودكاست إلى بوديو، الذين ينتقلون من منصات أخرى مثل أنكور وأومني. تغذي هذه الاتجاه اتفاقيات التوزيع الفريدة لبوديو ومنصتها سهلة الاستخدام. تكمل الوصول العالمي ودعم اللغات الذي تقدمه إيمو هدف بوديو المتمثل في توسيع جمهور المحتوى الصوتي، مما يتماشى مع رؤيتها لتعزيز منظور البودكاست عالميًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى