استثمار جريء

مشاريع الأمل البحرينية تعلن استثمارها في The Digital Hotelier لدعم القطاع الفندقي

قامت مشاريع الأمل، الذراع الاستثماري لصندوق الأمل البحريني، بالاستثمار مبلغ 200 ألف دولار جنبًا إلى جنب مع Plug & Play في شركة The Digital Hotelier، وذلك خلال مشاركتها في برنامج بيبان التلفزيوني.

تركز عمل The Digital Hotelier على حلول السفر، حيث توفر منصة سحابية لمشغلي وحدات الضيافة من فنادق وشقق فندقية وبيوت عطلات، وتساعدهم على إدارة أعمالهم وجعل تجربة المستخدم أكثر سلاسة عبر توفير منصة متعددة اللغات مع مزايا متنوعة.

وفي تعليقه على الاستثمار، قال قتيبة العلي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة The Digital Hotelier: “نحن متحمسون للإفصاح عن الاستثمار الاستراتيجي الذي جمعناه من مشاريع الأمل و Plug & Play، فهذا الدعم لا يعكس الثقة في رؤيتنا فحسب، بل يزودنا بموارد قيّمة لتسريع نمونا. إن الدعم المقدم من كبار المستثمرين مثل مشاريع الأمل وبلغ أند بلاي له دور أساسي في تطوير منتجاتنا، وتوسيع نطاق وصولنا، وتعزيز تمركزنا للنجاح”.

وأضاف: “هذا التعاون يتجاوز الدعم المالي، فهو يمثل شراكة مهمة ستلعب دورًا محوريًا في تشكيل مسار شركتنا من خلال تماشينا وعملنا مع مستثمرينا، فإننا لا نعزز مكانتنا في السوق فحسب، بل نفتح أيضا مجموعة من الفرص المثيرة.

نحن ممتنون للثقة التي مشاريع الأمل و Plug & Play في فريقنا، ونتطلع إلى تحقيق إنجازات رائعة معًا”.

من جهتها، قالت فجر صالح الباجه جي، المديرة العامة لمشاريع الأمل: “يسرنا أن نعلن عن استثمار مشاريع الأمل المشترك في The Digital Hotelier، تتمثل فلسفتنا في الاستثمار المشترك في رواد الأعمال الواعدين مع المستثمرين الاستراتيجيين الذين يمكنهم دفع نمو شركات محفظتنا الاستثمارية، وهذا الاستثمار مع Plug & Play هو خير مثال على ذلك، فسجلهم حافل بالنجاحات حيث دعموا أكثر من 30 مليارية وأكثر من 150 شركة تقدر قيمتها بأكثر من 100 مليون يورو.

ومن خلال الجمع بين مواردنا وخبراتنا، أنا واثق من أن The Digital Hotelier ستتمكن من الوصول إلى رأس المال والخبرة والشبكات اللازمة لتسريع نجاح شركتها الناشئة في قطاع السفر السريع التطور”.

من جانبه، قال عبدالله العقيل، الرئيس التنفيذي للمملكة العربية السعودية لشركة Plug & Play: “يسعدنا أن نعلن عن استثمارنا في شركة The Digital Hotelier التي كانت جزءًا من الفوج الخامس لشركات مسرعة أعمال مسك.

في Plug & Play، نؤمن بأن التعاون هو المحرك الرئيس للابتكار والسبب الرئيسي وراء خلق الأثر، إن استثمارنا في The Digital Hotelier يعكس التزامنا بالعمل مع مؤسسين محليين استثنائيين يطلعون العنان لابتكاراتهم ويبدعون في قطاعاتهم في المملكة العربية السعودية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى