الشركات الناشئة

مشاتل البستان تستحوذ على 10% من حصة نباتي

أعلنت شركة مشاتل البستان عن اقتناصها نسبة 10% من حصة شركة نباتاتي، المنصة الإلكترونية المتخصصة في بيع نباتات الزينة والنباتات المنزلية وحلول الإهداء.

ورغم أن القيمة المالية للصفقة لم تُكشف، إلا أن هذه الخطوة تأتي في إطار استراتيجية مشاتل البستان للتوسع في سوق النباتات الزينة، داخليا وخارجيا، عبر الاستفادة من التقنيات الحديثة لتحقيق أهدافها وتلبية احتياجات العملاء.

تأسست مشاتل البستان في عام 1983، وتعد هذه الاستحواذ جزءاً من رؤيتها لتعزيز مكانتها في سوق النباتات الزينة. وتؤكد الشركة على أن الاستحواذ يعكس التزامها بتقديم خدمات متميزة للمستفيدين وتلبية احتياجاتهم بطرق مبتكرة.

من جانبها، تأسست شركة نباتاتي في عام 2018، وتتميز بتقديم خدماتها عبر منصتها الإلكترونية في عدة مناطق، وتسعى للتوسع في المستقبل لتقديم خدماتها في مناطق أخرى بالإضافة إلى استهداف القطاعين الخاص والحكومي.

تسعى نباتاتي أيضاً إلى تطوير خدماتها في مجال الإهداء، الذي يشهد زيادة في الطلب مؤخراً، والذي يعتبر محركاً رئيسياً لدخولها أسواق جديدة وتوسيع قاعدة عملائها، مما يعزز فرص النمو المستقبلية ويسهم في توسيع نطاق وصولها لفئات جديدة من المستهلكين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال