استثمار جريء

صوت ميديا تعلن استحواذها على RGN لدعم المحتوى الصوتي العربي

أعلنت شركة صوت ميديا، شركة رائدة في إنتاج المحتوى الصوتي العربي، عن استحواذها على شركة Rising Giants Network (RGN) المقرة في دبي.

هذه الخطوة الاستراتيجية تمثل خطوة هامة للأمام في مهمة صوت لرفع مستوى المحتوى الصوتي العربي مع ترسيخ مكانتها كقائدة في الصناعة.

يعزز استحواذ شبكة Rising Giants Network التزام صوت بتعزيز تنوع وجاذبية المحتوى الصوتي باللغتين العربية والإنجليزية. من خلال هذا الاتحاد

تهدف صوت إلى توسيع نطاق وصولها ومواصلة تقديم بودكاست عالية الجودة ت resonant مع الجماهير في جميع أنحاء العالم الناطق بالعربية.

تتميز شبكة Rising Giants Network، المعروفة بنهجها الابتكاري في عالم البودكاست، بثروة من المواهب والمحتوى عالي الجودة التي تضيفها إلى عائلة صوت ميديا. يتماشى التفاني الذي تبديه في إنتاج محتوى جذاب مع رؤية ساوت في إثراء المشهد الصوتي بروايات أصيلة وتفكير مثير للفكر.

“نحن متحمسون لاستقبال شبكة Rising Giants Network في عائلة صوت ميديا “، حسبما قال رمزي تيسديل، الرئيس التنفيذي لشركة صوت ميديا،

قال :”يمثل هذا الاستحواذ معلمًا هامًا في رحلتنا لإعادة تعريف المحتوى الصوتي العربي. سنواصل معًا تحدي الحدود، وإلهام الجماهير، وتضخيم الأصوات المتنوعة في جميع أنحاء المنطقة”.

تتطلع صوت بشغف لاستقبال المواهب من RGN، حيث  سيبدأ العديد من البرامج التي تم إعادة نشرها مرة أخرى: “لحظة مع ميس” تقديم المنتج المحتوى الشهير ميس محمد و”كرسي الاثنين” تقديم المواطن الإماراتي عبد الله النعيمي.

تم اختيار النسخة المصورة لكرسي الاثنين حديثًا من قبل تلفزيون دبي للبث.

ستبدأ المزيد من البرامج في النشر مرة أخرى قريبًا أيضًا.

“نحن متحمسون جدًا لانضمام RGN إلى عائلة صوت”، وفقا لما قاله باسل عنبتاوي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة RGN. .

هذا هو الاستحواذ الثاني لشركة صوت.

في وقت سابق في عام 2022، اكتسبت صوت استوديوهات Finyal، وهو استوديو بودكاست مقره في دبي يركز على المحتوى الخيالي.

تم دعم الاستحواذ الأخير جزئيًا من خلال صندوق تنمية الإعلام (MDIF).

ولم تُعلن الشرك عن  الشروط المالية للصفقة علنًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال