تقنية التعليم EdTech

صندوق الأمل يستثمر 300 ألف دولار في منصة ثقة للتدريس الخصوصي لدعم رواد الأعمال في الإمارات

أعلنت مشاريع الأمل، الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل،  عن استثمارها بمبلغ ٣٠٠ ألف دولار في منصة “ثقة للتدريس الخصوصي”، بالتعاون مع جي إي أو كابيتال والدكتورة لمياء محمود، في الحلقة السابعة من برنامج بيبان التلفزيوني الواقعي المخصص لرواد الأعمال، وهي منصة الاستثمار الأولى على المستوى الإقليمي التي تجمع بين القطاعين العام والخاص.

تأسست “ثقة للتدريس الخصوصي” كمنصة إماراتية لتكنولوجيا التعليم، حيث توفر خدمات التدريس في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، مع التركيز على الجودة والإدارة الشاملة والاستشارات الشخصية للطلاب.

تعكس مشاريع الأمل استراتيجيتها في استثمار الشركات القابلة للتطور، التي تلتزم بتقديم قيمة نوعية للسوق، وتتميز بمؤسسيها الذين يتمتعون بتفكير مستقبلي ويسعون لإحداث نقلة في قطاعاتهم.

من جهته، أكد حمدان كرمستجي، الشريك المؤسس والمدير المالي لـ”ثقة للتدريس الخصوصي”، على أهمية الاستثمار وقال: “رحلتنا بدأت بشكل متواضع وتحديات كبيرة، ولكن اليوم نحن فخورون بتأثيرنا الإيجابي على طلابنا ومعلمينا، ونحن ممتنون لدعم مشاريع الأمل والمستثمرين الآخرين في رحلتنا.”

من جانبه، أشاد  أيمن بن توفيق المؤيد، رئيس مجلس إدارة صندوق الأمل، بالمنصة الاستثمارية المشتركة بين القطاعين العام والخاص، مؤكداً أهمية دورها في دفع نمو ريادة الأعمال في المنطقة.

وعبرت علياء عبدالله المزروعي، الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع، عن فخرها بمشاركة الإمارات في برنامج بيبان، مؤكدةً التزام الصندوق بدعم الابتكار وتقديره لإمكانات رواد الأعمال الإماراتيين.

برنامج بيبان يعتبر الأول من نوعه على المستوى الإقليمي، حيث يوفر فرصاً لعرض المواهب الريادية ويسهل التواصل بين الرواد الواعدين والفرص الاستثمارية.

تم تصوير الموسم الثالث من بيبان في مركز البحرين العالمي للمعارض، وتعرض فيه ٤١ شركة أمام لجنة من المستثمرين لفرصة الحصول على الاستثمار والفرص الاستراتيجية التي تساعدهم في تحقيق النمو والنجاح في مشاريعهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى