دول الخليجالشركات الناشئة

شركة TruDoc المعنية بتقنية الرعاية الصحية في الإمارات تستحوذ على Wellthy Therapeutics

في خطوة مهمة تعد بتحول كبير في مجال الرعاية الصحية الرقمية، تعلن شركة TruDoc Healthcare، الشركة الرائدة في تقديم الرعاية الصحية الأولية الافتراضية في منطقة مجلس التعاون الخليجي، عن استحواذها على Wellthy Therapeutics. تنضم Wellthy Therapeutics، الشركة الرائدة في منصات إدارة الأمراض المزمنة المعتمدة سريريًا في آسيا، إلى TruDoc، مما يخلق معايير جديدة في نتائج الرعاية الصحية، وجودة الخدمة، وتجربة المريض في المنطقة، ويُعلن عن توسيع استراتيجي لTruDoc في أسواق جديدة، بما في ذلك الهند.

يعتبر استحواذ Wellthy Therapeutics وحلولها المتقدمة في علم السلوك والعلاج الرقمي بالاشتراك مع خدمات TruDoc الواسعة للرعاية الصحية الافتراضية وفي المنزل بداية عصر جديد في تقديم الرعاية الصحية. يضمن هذا التكامل الوصول على مدار الساعة إلى رعاية عالية الجودة وخطط علاج مصممة خصيصًا للمرضى. تحمل هذه التطورات الإمكانية لتحسين نتائج الصحة وتبسيط النفقات الصحية.

تتمحور الرؤية المشتركة في الرعاية المركزة على المريض، بهدف تقديم تجربة رعاية صحية متكاملة. مع قيادة TruDoc في مجلس التعاون الخليجي والموقع القوي لـ Wellthy في آسيا، تعزز هذه الشراكة موقع TruDoc كمقدم رئيسي للرعاية الأولية المدعومة بالتكنولوجيا في المنطقة.

يؤكد فيش نارين، رئيس TruDoc، أهمية هذا الاستحواذ في رحلة الشركة نحو تحول الرعاية الصحية. يتصور مستقبل حيث يمكن الوصول بسهولة إلى الرعاية الأولية من خلال المنصات الرقمية والخدمات المنزلية، مع الحجز في العيادة فقط عند الضرورة.

يعبر أبهيشيك شاه، مؤسس Wellthy Therapeutics، عن حماسه بشأن الشراكة، مشيرًا إلى إمكانية التأثير على الملايين من الأرواح من خلال دمج القدرات المتبادلة. حيث تركز الشركة على تحسين نتائج المرضى وتقليل التكاليف الصحية والزيارات الغير ضرورية للمستشفيات.

تمكن التكامل بين TruDoc و Wellthy Therapeutics الشركات التأمين وأصحاب العمل والحكومات من توفير رعاية مخصصة وعالية الجودة. توفر الخدمات المتكاملة الرعاية المتصلة والمراقبة عن بعد والوصول الفوري إلى المهنيين الصحيين، كل ذلك مدعم ببروتوكولات الرعاية الشخصية.

تهدف TruDoc و Wellthy Therapeutics في رؤيتهما لعام 2025 إلى خلق نظام صحي مستدام يهدف إلى تأثير 10 ملايين حياة. تمثل هذه الشراكة الاستراتيجية خطوة هامة نحو تحقيق رعاية أولية شاملة، مجمعة ما بين الكفاءة السريرية لـ TruDoc وخبرة Wellthy Therapeutics في مجال الصحة الرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال