دول الخليج

شركة ABK Capital تفوز بجائزة أسرع مدير أصول نموًا في الكويت لعام 2023

تم تكريم شركة ABK Capital، الفرع الاستثماري للبنك الأهلي الكويتي، مؤخرًا بجائزة “أسرع مدير أصول نموًا في الكويت لعام 2023″، وذلك حسب تقييمات مجلة “جلوبل بيزنس أوت لوك” العالمية. هذه الجائزة تأتي نتيجة لمعايير دقيقة وعملية تقييم معقدة ينفذها فريق من الخبراء المختصين.

خلال هذا الإعلان، أعرب الدكتور حسين شحرور، الرئيس التنفيذي لشركة ABK Capital، عن بالغ سعادته بالإنجاز، مشيرًا إلى أنه يمثل ثمرة لسلسلة من الإنجازات المتتالية التي نفذتها الشركة في إطار استراتيجيتها الشاملة للتحول. وأكد على أن الشركة قد عززت فريقها بخبرات وكفاءات مهمة، وطورت تجربة العملاء بشكل كبير من خلال منصة استثمارية فريدة، إلى جانب تطويرها للبنية التحتية لأنظمتها وإطلاقها لعلامتها التجارية الجديدة.

وتابع شحرور بالتأكيد على أن هذه الجائزة تبرز مكانة ABK Capital كشركة استثمارية متميزة في السوق الكويتي، ملتزمة بتلبية احتياجات ومتطلبات عملائها والوقوف إلى جانبهم بكل قوة.

تحرص ABK Capital على إبقاء مجتمع المستثمرين مطلعًا على آخر تطورات واتجاهات الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية بشكل شفاف، مما يساعد المستثمرين على اتخاذ قرارات مستنيرة.

منذ تأسيسها في العام 2006، استطاعت ABK Capital أن تُثبت نفسها كأحد الرواد في مجال الاستثمار وإدارة الأصول والخدمات الاستشارية الاستثمارية في المنطقة. حيث بنت الشركة نموذج أعمال يضع مصالح العملاء في المقام الأول، وتسعى جاهدة لتعزيز العلاقات المستدامة معهم بهدف تلبية احتياجاتهم الاستثمارية بأفضل شكل ممكن.

ABK Capital تعتمد في تحقيق أهدافها على فريق عمل ذو خبرة عالية، قادر على تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات والحلول الاستثمارية المصممة خصيصًا لتحقيق أهداف عملائها. الشركة تغطي فئات الأصول كافة، سواء التقليدية أو البديلة، وتوفر الوصول السهل إلى الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية.

إضافةً إلى ذلك، تحرص ABK Capital على بناء وتعزيز شراكاتها مع مديري الأصول البارزين على الصعيدين الإقليمي والعالمي للاستفادة من خبراتهم في تحسين الأداء وتقديم أفضل الحلول الاستثمارية للمستثمرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال