دول الخليجاستثمار جريء

شركة مبادلة تستثمر في مانيبال هيلث انتربرايزس لتعزيز الرعاية الصحية في الهند

أعلنت شركة مبادلة للاستثمار في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن استثمارها في شركة مانيبال هيلث انتربرايزس الهندية (مانيبال)، مؤكدة بذلك التزامها بتطوير قطاع الرعاية الصحية في الهند. تهدف هذه الصفقة إلى تعزيز توفير خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة بأسعار معقولة للمرضى في الهند.

شركة مانيبال تُعد واحدة من أبرز شبكات الرعاية الصحية في الهند، حيث تقدم خدماتها من خلال شبكة متعددة التخصصات تضم أكثر من 30 مستشفى تخدم حوالي 6 ملايين مريض سنويًا. وتعتبر مانيبال ثاني أكبر سلسلة مستشفيات في الهند من حيث عدد الأسرة وتضم أكثر من 5 آلاف طبيب.

تعبر كاميلا مكابيلي لانقويلي، رئيسة وحدة علوم الحياة في شركة مبادلة، عن تطلعها لدعم مانيبال في مسيرة نموها وتطويرها في السنوات القادمة. وتعتبر هذه الاستثمارات خطوة هامة نحو تحسين الخدمات الصحية في الهند وتلبية الطلب المتزايد على الرعاية الطبية عالية الجودة.

من جانبه، يشدد لوكا موليناري، رئيس وحدة الاستثمارات المباشرة في آسيا في شركة مبادلة، على أهمية الشراكة مع شركاء متميزين مثل تيماسك و”تي بي جي” والدكتور رانجان باي والفريق التنفيذي في مانيبال لتعزيز مسار النمو وتطوير البنية التحتية للرعاية الصحية في الهند.

تأسست شركة مانيبال عام 1991 على يد الدكتور رانجان باي، ومنذ ذلك الحين نجحت في توسيع نشاطها بسرعة لتغطي مختلف مناطق الهند. تعتبر هذه الخطوة في عالم الاستثمار الصحي خطوة إيجابية لتعزيز الرعاية الصحية في الهند وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمرضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى