دول الخليجاستثمار جريء

شركة كلاود شيلف تحصل على تمويل بقيمة 14.15 مليون ريال سعودي لتعزيز خدمات التجارة الإلكترونية السريعة

شركة كلاود شيلف “Cloud Shelf”، المتخصصة في تقديم حلول التجارة الإلكترونية السريعة، كشفت عن نجاحها في جمع تمويل بقيمة 14.15 مليون ريال سعودي (ما يعادل 3.77 مليون دولار أمريكي) في جولة استثمارية من الدرجة الأولى (Pre-Series A). شارك في هذه الجولة مجموعة من الشركاء الرائدين في عالم ريادة الأعمال، بما في ذلك شركة جاهز ورزم للاستثمار وImpact46 وGSI Ventures، بالإضافة إلى سيدرا فنتشرز التي قادت الجولة الاستثمارية السابقة.

تأسست شركة كلاود شيلف في عام 2021، وتتميز بقدرتها على تحفيز المبيعات للعلامات التجارية من خلال نظامها التقني المبتكر ومتاجرها الإلكترونية المخصصة. تقدم الشركة خدمات التوصيل السريع للعملاء في غضون 60 دقيقة، مما يسهم في تعزيز تجربة العملاء وتحسين مبيعاتهم.

وفقًا لتصريحات إبراهيم الصغير، الرئيس التنفيذي لشركة كلاود شيلف، فإن التوسع في توفير خدمات التوصيل الفوري يعزز المبيعات للعلامات التجارية بشكل كبير، ويحسن تجربة العملاء، ويقلل من نسبة إلغاء الطلبات بشكل ملحوظ. كما أن التوصيل السريع يؤثر بشكل مباشر على تقييم العملاء للمنتجات، حيث لوحظ ارتفاع تقييم المنتجات بنسبة تصل إلى ثلاثة أضعاف.

من جانبه، أشاد وليد البراك من سيدرا فنتشرز بالنمو الملحوظ الذي شهدته شركة كلاود شيلف، وأعرب عن ثقته في قدرة فريق العمل على تعزيز مكانتها كلاعب رئيسي في قطاع التجارة الإلكترونية السريعة.

تهدف شركة كلاود شيلف إلى استخدام التمويل الجديد لتوسيع نطاق عملها والوصول إلى فئات عملاء جديدة، بالإضافة إلى التوسع الجغرافي في المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية، وتقديم حلول تكنولوجية مبتكرة للمساهمة في نمو عملاء التجارة الإلكترونية السريعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى