شمال أفريقياالشركات الناشئة

شراكة استراتيجية بين جيزة سيستمز وEdVentures لدعم الشركات الاجتماعية الناشئة

مؤسسة جيزة سيستمز، والتي تعد ذراع المسؤولية الاجتماعية لشركة جيزة سيستمز، وشركة نهضة مصر لريادة الأعمال EdVentures، الجناح الاستثماري لمجموعة نهضة مصر المرموقة في مجال تكنولوجيا التعليم، أعلنتا مؤخرًا عن إطلاق شراكة استراتيجية. هذا التحالف يهدف إلى دفع عجلة الابتكار ومساندة الشركات الاجتماعية الطموحة، مما يساهم في تعزيز دورها الإيجابي ضمن المجتمع.

الشراكة بين الطرفين ليست مجرد تعاون عادي، بل هي تجسيد لالتزامهما بتبادل الخطط الاستراتيجية للتوسع، المعلومات، والموارد اللازمة لضمان تقديم أفضل مستويات الدعم والرعاية لهذه الشركات الناشئة.

ضمن إطار هذه الشراكة، سيتم تقديم العديد من المزايا للشركات الناشئة، بما في ذلك الحصول على الأدوات الضرورية للتأهيل للاستثمار، وتيسير الوصول إلى شبكات المستثمرين لتعزيز فرصهم في الحصول على التمويل بكفاءة.

إضافة إلى ذلك، ستشمل الشراكة تنظيم برامج تدريبية مخصصة لتنمية مهارات رواد الأعمال وزيادة معارفهم، مما يمهد الطريق أمامهم لتحقيق النجاح في مساعيهم.

كما ستقدم الشراكة فرصة للشركات الناشئة للحصول على جلسات إرشاد فردية مع خبراء في القطاع، مما يساعد هذه الشركات على التغلب على التحديات الخاصة التي قد تواجهها واستثمار الفرص المتاحة بأفضل شكل.

عبرت داليا إبراهيم، المديرة التنفيذية ومؤسسة EdVentures،  عن حماسها لبداية هذا التعاون مع مؤسسة جيزة سيستمز، مؤكدة على أن هذه الشراكة ستلعب دورًا كبيرًا في تمكين الشركات الاجتماعية الناشئة من إحراز تقدم ملموس وتعزيز تأثيرها في المجتمع.

من جهته، أكد شهاب النواوي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة جيزة سيستمز، على أهمية هذا التعاون كخطوة نحو تعزيز ثقافة الابتكار المستدام وقيادة التغيير الإيجابي في المجتمع. وأشار إلى أن الشراكة مع EdVentures تمثل التزامهم ببناء نظام داعم للشركات الاجتماعية الناشئة وتعزيز قدرتها على التأثير بشكل إيجابي، ممهدة الطريق نحو مستقبل أفضل وأكثر استدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال