الشركات الناشئةشمال أفريقيا

تطبيق تاسكد ان يحصد جائزة الإمارات للريادة في العمل

فاز تطبيق “تاسكد ان” بجائزة الإمارات للريادة في سوق العمل كأول مساحة عمل رقمية في مصر والشرق الأوسط، وذلك نتيجة لفكرة مبتكرة تهدف إلى تطوير العمل وتعزيز التحول الرقمي داخل الشركات.

وفي تعليقه على الفوز، قال رائد الأعمال الدكتور إسلام نصر الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة ميجاتراست ومؤسس تطبيق “تاسكد ان”: “هذا الإنجاز ليس فقط جائزة، بل هو تقدير لجهود فريقنا في مجموعة ميجاتراست. حققنا هذا الإنجاز من خلال تطبيق “تاسكد ان” كأول تطبيق يعمل على تحقيق العدالة للموظف والشركة معًا”.

وأعرب الدكتور إسلام نصر الله عن شكره لشركاء النجاح الذين ساهموا في رحلة التطبيق ودعموا الفكرة بإخلاص وثقة لتحقيق هذا الإنجاز.

وأوضح نصر الله أن هدف الجائزة هو تعزيز تنافسية سوق العمل الإماراتي وتكريم الممارسات المتميزة في بيئة العمل وحماية حقوق العمالة وتحفيزها، وتحسين مستوى رفاهية القوى العاملة في القطاع الخاص وزيادة إنتاجيته.

ويهدف تطبيق “تاسكد ان” إلى تغيير فكر العمل السائد في مصر ومواجهة المقاومة في بيئة العمل من خلال التحول إلى مجتمع رقمي يركز على زيادة الإنتاجية.

يوفر التطبيق للشركات إمكانية تحقيق الإدارة الإستراتيجية من خلال إدارة هيكل الشركة ووقتها وعملياتها التشغيلية والمهام والتواصل الفعال بين أفراد الفريق.

وتأتي جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل كتكريم للجهود المبذولة في تطوير سوق العمل وتحسين جودة حياة العمالة وتعزيز الإنتاجية الاقتصادية.

بهذه الطريقة، يسهم تطبيق “تاسكد ان” في دعم التحول الرقمي وتحقيق الاستدامة في بيئة العمل بمصر والشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى