دول الخليجفعاليات

إطلاق الإمكانيات: قمة الابتكار بدون كود في السعودية سيتم افتتاحها بواسطة لجنة استشارية حكومية نخبوية

الرياض، 16 فبراير 2024 – أعلنت شركة Plexus Global عن حفل إطلاق No Code Innovation Summit Saudi في السعودية رسميًا يوم 18 فبراير 2024، في مقر مركز ريادة الأعمال الرقمية (CODE) في الرياض. سيكون الضيف الرئيسي للشرف السيد رائد بن إبراهيم الفايز، نائب محافظ قطاع تقنية المعلومات والتقنيات الناشئة في هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات والفضاء.

منظمة من قبل Plexus Global Events، تعتبر قمة No Code Innovation Summit Saudi جزءًا أساسيًا من مبادرة Techforge Saudi Arabia وتقام مع القمة العالمية للمعلومات الأمنية وقمة واحة السحاب والتي ستعقد في 7 و 8 مايو 2024 في الرياض، المملكة العربية السعودية وتهدف إلى إعادة تعريف المشهد الابتكاري الرقمي. تحتفى هذه القمة بدورها كأهم حدث في المنطقة في جمع عمالقة الصناعة وقادة الفكر وعشاق التكنولوجيا لمناقشة والاحتفال بالتقدم في منصات تطوير الكود المنخفض وبدون كود. الهدف من القمة هو عرض أحدث الاتجاهات والابتكارات والمنهجيات في المجال، مما يتيح لمجموعة واسعة من المحترفين إنشاء تطبيقات وأتمتة العمليات دون الحاجة إلى معرفة واسعة بالترميز.

سيقود حفل الإطلاق جميع أعضاء مجلس الإدارة الاستشاري الذي يتألف من خبراء حكوميين مرموقين وقادة فكر في الصناعة من جميع أنحاء العالم لتشكيل هذه القمة التي تمكن وتلهم الجيل القادم من بناة بدون كود في المملكة.

تتجاوز أهمية هذا الحدث مجرد افتتاحه الاحتفالي، حيث يهدف إلى نشر الوعي حول التأثير الثوري لمنصات بدون كود والكود المنخفض. هذا ليس مجرد حدث ولكنه حركة نحو تمكين الأفراد والمنظمات للمشاركة في حل المشكلات الابتكارية والتحول الرقمي. للاستفسارات البريد الإلكتروني info@plexusas.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى