خدمات التوصيل

كريم و هيئة تطوير المدينة المنورة لتطوير خدمات النقل بالمشاعر المقدسة

أطلقت شركة “كريم”، المنصة الرائدة متعددة الخدمات في الشرق الأوسط،  خدمة “جولات المدينة المنورة” بالتعاون مع هيئة تطوير المدينة المنورة.

وتم توقيع الاتفاقية لإطلاق الخدمة خلال ملتقى السياحة السعودي المنعقد حالياً في الرياض.

وأكدت شركة “كريم” أن هذه الخدمة تأتي ضمن جهودها لدفع عجلة الابتكار وتقديم الحلول التي تعزز تجربة التنقل، وتحقيق أهداف رؤية السعودية 2030.

تقدم الخدمة الجديدة تجربة مصممة خصيصاً لزيارة أهم 12 موقعاً تاريخياً وسياحياً في المدينة المنورة، وتشمل المسجد النبوي الشريف ومسجد قباء ومسجد القبلتين وموقع غزوة أُحد وموقع غزوة الخندق ووادي العقيق وبئر الفقير

بالإضافة إلى مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ومتحف سكة الحجاز ومركز المدينة للفنون ومتحف دار المدينة وبئر غرس.

وفي تعليقه على الإعلان، قال وائل إبراهيم، مدير عام “كريم رايدز” في المملكة العربية السعودية: “إن إطلاق خدمة ‘جولات المدينة المنورة’ جزء من التزامنا المستمر بالابتكار وتقديم خيارات مختلفة وموثوقة للتنقل تلبي الاحتياجات المحلية.

نحن فخورون بالتعاون مع هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة، ومن خلاله نقدم هذه الخدمة الجديدة التي تهدف إلى دعم قطاع السياحة وتعزيز التزامنا المستمر تجاه المملكة.”

وأضاف: “ستوفر الخدمة الجديدة تجربة تنقل سهلة وموثوقة للمقيمين والزوار لزيارة أهم 12 موقعاً تاريخياً وسياحياً في المدينة المنورة، مما يدعم السياحة المحلية ويسهم في توفير المزيد من الفرص الاقتصادية للكباتن السعوديين، وتحقيق أهداف رؤية السعودية 2030.”

وتهدف هيئة تطوير المدينة من خلال هذه الشراكة إلى إثراء تجربة الزائرين من خلال تقديم تجارب متنوعة وجديدة في المدينة المنورة، وتقديم حلول مبتكرة بالتعاون مع القطاع الخاص لزيادة مشاركته في تنمية اقتصاد المدينة، وتوفير فرص اقتصادية مرنة لأبناء المنطقة.

ويمكن لمستخدمي تطبيق “كريم” الاستمتاع ببرنامج “جولات المدينة المنورة” من خلال خيارين مختلفين يمكن حجزهما عبر التطبيق.

يشمل الخيار الأول جولة لمدة ساعتين، مع إمكانية زيارة ما يصل إلى 5 مواقع تاريخية، في حين يقدم الخيار الثاني جولة لمدة 5 ساعات تصل إلى 12 موقعًا تاريخيًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى