تقنية التعليم EdTech

نهاية مارس المقبل..آخر موعد لتلقي طلبات بيبيان لرواد الأعمال

أطلق برنامج “بيبان”، البرنامج التلفزيوني الحقيقي بالعاصمة البحرينية المنامة،و الذي يركز على ريادة الأعمال ويمثل أول منصة استثمارية مشتركة بين القطاعين العام والخاص على مستوى الشرق الأوسط، فترة استقبال طلبات المشاريع المهتمة بالمشاركة في الموسم الرابع من البرنامج
يشجع البرنامج رواد الأعمال الذين يبحثون عن فرص لجمع التمويل على التسجيل والمشاركة من خلال الموقع الإلكتروني beban.me قبل الموعد النهائي للتقديم في 31 مارس 2024.

عند اختيار رواد الأعمال المشاركين، سيخضعون لمعسكر تدريبي مكثف يقدمه خبراء في مجال ريادة الأعمال، يتناول موضوعات مثل أساسيات جمع التمويل، ونماذج الأعمال، واستراتيجيات الدخول إلى الأسواق، وإعدادهم لتقديم مشاريعهم أمام لجنة من المستثمرين لضمان استعدادهم للبرنامج.

للتقديم في الموسم الرابع من برنامج “بيبان”، يجب على رواد الأعمال توفر المعايير التالية، منها أن يكون المشروع قادرًا على تحقيق عوائد مالية و أن يكون للمشروع جاذبية في الأسواق، وقد يتم رفض النماذج البسيطة ما لم يكن لدى المؤسسين نجاحات سابقة.

كما ينبغي أن يتمتع المؤسس بالمهارات اللازمة لتحقيق أهداف الشركة، مما يعتبر الخبرة والسجل الناجح للمؤسسين ميزة إضافية وأن يكون للمشروع إمكانيات عالية للنمو والتوسع.

يتميز برنامج “بيبان” بسجل ناجح يمتد على مدى 3 مواسم، حيث تم جمع استثمارات تجاوزت 6 مليون دولار أمريكي في الموسمين الأول والثاني. تم بث البرنامج عبر قنوات رائدة في دول مجلس التعاون الخليجي مثل قناة الراي، وقناة SBC، وتلفزيون دبي، وتلفزيون البحرين، وقناة عمان الثقافية، بالإضافة إلى أول وأكبر منصة للفيديو حسب الطلب في المنطقة “شاهد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال