استثمار جريء

ناول تعلن إتمام جولة استثمار بـ3,75 مليون ريال سعودي بقيادة نومد القابضة

أعلنت شركة ناول السعودية، المتخصصة في تقديم حلول الخدمات اللوجستية، عن إتمام جولة استثمار (Seed) بقيمة 3.75 مليون ريال سعودي  ما يعادل مليون دولار وذلك بقيادة شركة نومد القابضة التي تركز استثماراتها على الشركات التقنية الناشئة، إلى جانب مشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكين.

تأسست شركة ناول في عام 2022 بواسطة محمد بلشرف ونواف الشعلاني، وتركز جهودها على تحسين عمليات التوريد للشركات من خلال استغلال المساحات الغير مستخدمة داخل المستودعات ومنشآت البيع بالتجزئة، حيث يتم تحويلها إلى نقاط ومراكز تخزين بهدف تمكين الشركات، وخاصة في قطاع التجارة الإلكترونية، من تخزين منتجاتها وتوفير عمليات الشحن بسرعة لتحسين تجربة العملاء.

في هذا السياق، علق محمد بلشرف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ناول، قائلاً: “تمثل هذه الجولة نقطة تحول لشركة ناول، ونتطلع إلى أن تكون نومد القابضة شريكاً استراتيجياً في رحلتنا. إن دعمها يؤكد على صحة مهمتنا في إعادة تعريف مفهوم الشركات للتخزين والاستيعاب والتنفيذ، وبالتالي تعزيز تجارب العملاء بشكل عام.”

من جهة أخرى، صرح محمد الخشيل، رئيس مجلس إدارة نومد القابضة، قائلاً: “نحن فخورون بقيادة جولة ناول، حيث يتماشى نهجهم المبتكر في تحسين الخدمات اللوجستية تماماً مع استراتيجية استثمارنا، ونعتقد أن ناول لديها القدرة على إحداث تأثير كبير على مستقبل إدارة التوريد في المنطقة.”

تقوم شركة ناول بإنشاء مراكز تسليم تعمل كمراكز فرز للطرود، مما يمكن من تحقيق توصيل أسرع وبتكلفة أقل. وتقول الشركة إنها تعمل على تمكين قطاع التجارة الإلكترونية السريعة من خلال توفير تسليم سريع للأصناف سريعة الحركة والترويجية.

وتضيف الشركة أنها ستستخدم الاستثمار الذي تلقته في الجولة الأخيرة لتسريع نموها وتوسيع شبكتها وتعزيز بنيتها التحتية، إلى جانب تطوير نظام إدارة المستودعات الموحد لديها، بهدف تمكين الشركات من تبسيط عملياتها وتحسين تجربة العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال