مهرجان الشارقة لريادة الأعمال

مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 2024: منصة للإلهام والتبادل الثقافي والتعلم

تنطلق فعاليات مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 2024، الذي تستضيفه حديقة الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار في إمارة الشارقة، في الفترة من 3 إلى 4 فبراير، تحت شعار “لوحتنا المشتركة”.

يُعتبر المهرجان مصدر إلهام لرجال الأعمال والمبتكرين وصناع التغيير من جميع أنحاء العالم. يحتفل المهرجان في هذا العام بقوة ريادة الأعمال في تحويل الحياة بشكل إيجابي على مستوى العالم.

وفي هذا السياق، يُؤكد المهرجان على أهمية إسهام كل فرد وقيمته الفريدة، ودور التعاون والمجتمع القوي في تشكيل المستقبل بشكل مشترك.

يشارك في الحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة الإلكترونية، ومحمد العبار، الرئيس والمؤسس لمجموعة إعمار العقارية، والدكتورة عائشة بن بشر، خبيرة عالمية في التحول الرقمي، وعبد العزيز اللوغاني، الرئيس التنفيذي لشركة فلاورد، وعبد الرحمن أبو مالح، الرئيس التنفيذي والمؤسس لمنصة ثمانية، وجيسيكا قهواتي، رائدة الأعمال والمدافعة عن حقوق الإنسان.

كما يشارك أيضًا كل من كريس بارتون، المؤسس المشارك لشركة شازام، وسلامة محمد، رائد أعمال إماراتي ومنشئ محتوى، وعدد كبير من رواد الأعمال ومؤسسي الشركات الناشئة.

تتضمن فعاليات المهرجان مجموعة من المتحدثين الرئيسيين الذين يتمتعون بخبرة ورؤى ثرية في مجال ريادة الأعمال، مما يتيح للحضور فرصة التعلم والإلهام من تجاربهم ومسيرتهم المهنية. يبلغ إجمالي المشاركين أكثر من 20 ألف زائر و460 متحدثًا من الشركات المشاركة وقادة الأعمال

حيث يُعد المهرجان منصة مخصصة لعرض الأفكار والابتكارات الرائدة، مما يتيح للمشاركين التواصل والتفاعل مع الشخصيات البارزة والمبدعة في مجالات متنوعة.

تقدم ورش العمل المختلفة في المهرجان فرصة للمشاركين لاكتساب مهارات جديدة وتطوير قدراتهم في مجالات متعددة تدعم روح الابتكار وريادة الأعمال.

من المتوقع أن يشهد المهرجان مشاركة واسعة من قبل رواد الأعمال، والمبتكرين، والمستثمرين، وصناع السياسات، والطلاب، وكافة الفاعلين في مجال ريادة الأعمال، حيث يمكنهم تبادل الخبرات وبناء شبكات علاقات جديدة تعزز من تطور المجتمع الريادي.

يُعد مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 2024 فرصة حقيقية للمشاركين لاكتساب المعرفة والخبرات، وتوسيع آفاقهم في مجال ريادة الأعمال، والمساهمة في بناء مستقبل مزدهر يعتمد على الابتكار والتغيير الإيجابي.

#مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى