دول الخليجالشركات الناشئة

منصة Careem Food تعزز تواجدها في سوق الإمارات عبر شراكة استراتيجية مع UAERG

دبي – في خطوة مهمة نحو تعزيز تواجدها في سوق المأكولات والمشروبات الإماراتي، أعلنت Careem Food، الرائدة في مجال توصيل الطعام، عن شراكتها الاستراتيجية مع مجموعة المطاعم في الإمارات (UAERG). هذا التعاون يهدف إلى دعم وتنمية قطاع المطاعم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

خصومات وفرص جديدة للمطاعم عبر منصة Careem Food

تقدم هذه الشراكة خصومات تصل إلى 50٪ على رسوم الإدراج للمطاعم الجديدة الانضمام إلى Careem Food، إلى جانب توفير إعلانات مجانية بقيمة 3600 درهم إماراتي. أيضاً، سيستفيد العملاء من خصومات حصرية تصل إلى 50٪ عند تناول الطعام في أكثر من 500 مطعم، بما في ذلك مطاعم بارزة مثل Zuma وAmazonico وREIF.

تجربة فريدة مع Careem DineOut

أطلقت Careem خدمة DineOut في دبي عام 2023، وهي تتيح للعملاء اكتشاف أماكن الطعام والمشروبات في دبي بسهولة. تشمل الميزات حجز رحلة إلى المكان، دفع الفاتورة، والحصول على خصومات داخل التطبيق.

تصريحات رسمية تؤكد أهمية الشراكة

عبر جاسكاران سينغ، نائب رئيس Careem Food، عن سعادته بالشراكة مع UAERG، مشيراً إلى أنها خطوة مهمة نحو دعم قطاع المطاعم وتعزيز تجربة العملاء وشركاء المطاعم. من جهته، أكد مبارك بن فهد، رئيس مجلس إدارة مجموعة المطاعم في الإمارات، على أهمية هذه الشراكة في تعزيز نمو ومرونة قطاع المطاعم في الإمارات.

نمو متسارع لـ Careem Food في المنطقة

منذ إطلاقها في عام 2020، شهدت Careem Food توسعاً كبيراً في دبي وامتدت خدماتها إلى المملكة العربية السعودية والأردن. تعتبر الخدمة من أسرع الخدمات نمواً ضمن تطبيق Careem الشامل، مع شبكة تضم أكثر من 15 ألف مطعم شريك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى